تليجرام تريند الخليج
منوعات

قصة في بيتنا بقرة تبيض.. قصص عربية للأطفال.. حواديت أطفال

قصة في بيتنا بقرة تبيض.. قصص عربية للأطفال.. حواديت أطفال هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قصة في بيتنا بقرة تبيض.. قصص عربية للأطفال.. حواديت أطفال: كان هناك قرية هادئة تعيش فيها الناس في حب وسلام، وفي بيتنا وهو من بيوت القرية كان توجد بقرة ضخمة جدا. لون هذة البقرة يميل إلى اللون الأسود الداكن مع بعض البياض. كانت تقضي البقرة معظم النهار في غرفة واسعة قرب البيت، حيث يأتيها طعامها و شرابها.

إليك.. قصة في بيتنا بقرة تبيض

كنت أرى أمي تُخرج لنا كل يوم سلة من البيض من غرفة البقرة، بالإضافة إلى دلو من الحليب الأبيض النقي.
كانت أمي تقوم بقلي بعض البيض لي أنا و أخوتي، كما تسخن لنا الحليب اللذيذ.
و بعد أن نتناول طعام الفطور، تضع أمي ما تبقى من البيض في سلة صغيرة، و تذهب بها مع دلو الحليب إلى الدكان الذي يملكه أبي حيث يبيع البيض الطازج و الحليب اللذيذ مع بعض الأشياء البسيطة.
و في كل يوم كانت هذه الموضوع يتكرر حتى ظننت أن البقرة التي لدينا في الغرفة الكبيرة الواسعة القريبة من البيت هي التي تبيض  البيض.

قصص أطفال

لكني لم أكن أعرف أنه يوجد غرفة أخرى ملحقة بالغرفة التي تسكنها البقرة، و يوجد فيها مجموعة من الدجاج البلدي الملون الجميل. كان لهذه الغرفة باب ثان يطل على حديقة صغيرة تتجمع فيها الدجاجات، حيث تأكل و تلهو ثم تبيض.

فكرت طويلا : كيف يمكن لهذه البقرة الضخمة و التي يبلغ حجمها أضعاف حجمي بأكثر من عشر مرات، كيف يمكن لها أن تبيض بيضة صغيرة بهذا الحجم!
كنت أقول دائما لنفسي إن بيض هذه البقرة الضخمة يجب أن يكون في حجمي أنا على الأقل

حواديت للأطفال

و في يوم من الايام زفّت لنا أمي بشرى جميلة، قالت لنا و نحن على مائدة الفطور: بشرى لكم يا أولاد “بقرتنا حامل” و بعد أسابيع قليلة سوف يكون لدينا بقرة صغيرة جديدة. فرحت كثيرا بهذا الخبر وظننت أن البقرة الجديدة سوف تأتي من بيضة تبيضها البقرة الضخمة

لأنني كنت اعرف ان الدجاجة هي أيضا تبيض، و بيضها يأتي منه الكتاكيت الصغار.
انتظرت كثيرا اليوم الذي سوف تأتي فيه أمي لتقول لنا: مبروك لكم يا أطفالي صار عندنا كتكوت.

قصة في بيتنا بقرة تبيض

و في يوم سمعت في الليل حركة غير طبيعية في غرفة البقرة. و في الصباح دخلت مع أمي غرفة البقرة لكي أشاهد المولود الجديد. عندما رأيته دهشت من حجمه. فقلت في نفسي: لا شك أن البقرة باضت بيضة كبيرة.
و عندما كبرت قليلا ضحكت على نفسي كثيرا بعد اكتشافي الخطير الذي عرفت فيه أن البقرة لا تبيض بل تلد.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع قصة في بيتنا بقرة تبيض.. قصص عربية للأطفال.. حواديت أطفال .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى