تليجرام تريند الخليج
الامارات

نستهدف استثمار 100 مليون دولار في العمليات الخضراء بالعام الجديد

نستهدف استثمار 100 مليون دولار في العمليات الخضراء بالعام الجديد هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أكد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة الإمارات، أن طيران الإمارات تهدف خلال العام 2023 لإعادة عملياتها العالمية إلى مستويات ما قبل الجائحة، كما ستواصل جذب المواهب والتوظيف لدعم نموها المستقبلي، والتركيز على صحة وسلامة عملائها وفرق عملها.

وقال سعيد في رسالة لموظفي المجموعة بمناسبة العام الجديد خلال العام 2023، إنه سيتم إطلاق العديد من المبادرات مثل تشغيل طائرات المجموعة المجددة حديثاً واستثمار بقيمة 100 مليون دولار (367 مليون درهم) في العمليات الخضراء والاستدامة وتنمية المجتمع.

وأشار إلى استهداف الشركة إطلاق شراكات ومنتجات جديدة، إلى جانب فرص التكنولوجيا والتعلم والتطوير الوظيفي لموظفينا، إضافة إلى التوسعات بشكل عام، مضيفا: “وضعنا معاً خارطة طريق، ولدينا خطط قوية وعلامات تجارية أيقونية ونشكل فريقاً موهوباً وذا خبرة مذهلة”، وفق ما نقلته صحيفة البيان الإماراتية.

وذكر سعيد أن توقعات الخبراء بعام يتخلله التضخم والركود وارتفاع أسعار الوقود والدولار الأميركي تشير إلى تأثير قوي على الطلب على السفر وتكاليف التشغيل لدى المجموعة.

وتابع: “نبذل قصارى جهدنا للتخفيف من هذه الآثار، من خلال ضبط التكاليف والعمل عن كثب مع الموردين وأصحاب المصلحة”.

وقال إن مجموعة الإمارات اعتمدت خلال 2022 على مواردها الداخلية لتسريع عملية استعادة شبكتها العالمية، وإعادة أسطولها من التخزين إلى التشغيل على مدارج المطارات، وتعزيز تجربة العملاء وثقة السفر، إلى جانب الاستثمار في المنتجات والأفراد، كما واصلت نقل الإمدادات الطبية والأساسية في أنحاء العالم.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع نستهدف استثمار 100 مليون دولار في العمليات الخضراء بالعام الجديد .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى