تليجرام تريند الخليج
منوعات

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب، والبنوك التي تقدمها في المملكة السعودية

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب، والبنوك التي تقدمها في المملكة السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب، حيث يسأل الكثير من الأشخاص في المملكة السعودية عن أفضل بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب؟، لمعرفة أفضل الميزات التي تقدمها المصارف المختلفة للمملكة في مقابل الحصول على البطاقة الائتمانية، حيث أنها من الوسائل الحديثة التي استخدمت بشكل كبير من أجل إجراء عمليات الشراء سواء التقليدية أو الإلكترونية. وسوف نتعرف من خلال تريند الخليج على ميزات البطاقات التي تقدمها المصارف المختلفة في المملكة العربية.

تعرف البطاقة الائتمانية على أنها البطاقة التي يتم إقراض حاملها مبلغ من المال لشراء أي من السلع أو الخدمات التي يريد شرائها، شريطة أن يقوم بدفع المبلغ في موعد محدد. كما يستطيع العميل أن يسدد المبلغ الذي تم اقتراضه على دفعة واحدة، أو أقساط متفاوتة. وإذا لم يتم رد المبلغ في الحد الأقصى للموعد المحدد، فسوف يتم فرض فائدة بقيمة معينة تختلف من بنك لآخر إلى أن يتم تسديد كامل القيمة المقترضة.

ويوجد الكثير من البنوك في المملكة العربية السعودية التي تقوم بتقديم البطاقة الائتمانية للعملاء، فمنها من يشترط أن يتم تحويل الراتب إلى البنك لضمان سداد المبالغ المستحقة، ومنها كذلك من لا يشترط ذلك الشرط. وفيما يلي أبرز المصارف التي تقوم بتقديم البطاقات الائتمانية في المملكة العربية:

فيزا بنك الجزيرة بدون تحويل راتب

يستطيع العميل أن يحصل على البطاقة الائتمانية من بنك الجزيرة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب على البنك. كما أن البطاقة الائتمانية التابعة لبنك الجزيرة تعتبر من البطاقات التي يتم قبولها في عدد كبير من المتاجر حول العالم. إذ يستطيع صاحب البطاقة القيام بإتمام عمليات الشراء بسهولة ويسر. وتوفر للعملاء ميزة الدخول الآلي إلى نظام المكافآت بدون الحاجة إلى الاشتراك بها، كما تتيح للعميل إمكانية اختيار الطريقة الأمثل للاستفادة منها سواء من خلال كاش باك أو عن طريق الحصول على قسائم الشراء، إذ أنه يتم احتساب المكافآت التي يحصل عليها بقيمة 1% من كل عملية من عمليات الشراء التي يقوم بها.

بطاقات الجزيرة الائتمانية تسمح بالمرونة في السداد، إذ يستطيع العميل اختيار مدة ومبلغ السداد بشرط ألا يقل عن مائتي ريال سعودي. كما يتمكن حامل البطاقة من القيام بالسحب النقدي بما لا يتجاوز 30% من الحد الائتماني للبطاقة، إذ أنه يختلف باختلاف نوع البطاقة التي يحصل عليها العميل. كما تعمل على إتاحة استخراج بطاقات إضافية لأفراد الأسرة تتمتع بنفس المزايا الموجودة بالبطاقة الأصلية للعميل.

بطاقات الجزيرة الائتمانية تقدم الكثير من العروض والخصومات لحامليها في الفنادق والمطارات والمطاعم العالمية. وإذا حدث وتم سرقة البطاقة، أو ضياعها فيستطيع العميل أن يستخرج بديلًا لها في خلال 48 ساعة فقط. وبنك الجزيرة يقدم أنواع مختلفة من البطاقات الائتمانية، ومن أهمها:

  1. البطاقة الكلاسيكية.
  2. البطاقة البلاتينية.
  3. بطاقة الجزيرة إنفينيت الائتمانية.
  4. بطاقة ماستر كارد تيتانيوم الائتمانية.
  5. بطاقة وورلد إيليت ماستر كارد.

يستطيع العملاء معرفة تفاصيل أكثر لكل بطاقة من تلك البطاقات، وأهم الميزات والخصومات التي يمكن الحصول عليها العميل عن طريق الدخول إلى الصفحة الخاصة ببطاقات الائتمان المقدمة من بنك الجزيرة “من هنا“.

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب مصرف الراجحي

البطاقات الائتمانية التي يعمل على تقديمها مصرف الراجحي للعملاء تتميز بأنها تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. فقد قام البنك بالإعلان عن أن كافة البطاقات الائتمانية التي يقوم بإصدارها قد خضعت للدراسة من قبل الهيئة الشرعية التابعة للمصرف، كما حصلت على مصادقتها بعد التأكد من توافقها مع الشريعة الإسلامية.

بطاقات الراجحي الائتمانية يتم استخدامها لشراء السلع والخدمات، كما أنها تتمتع بالقبول في كافة أنحاء العالم. بالإضافة إلى أنها تسمح للعميل بإمكانية السداد الإلكتروني من خلالها. ومن الممكن أن يتم إصدار بطاقات إضافية لكافة أفراد العائلة وتتمتع البطاقات الإضافية بكافة الميزات التي تتمتع بها البطاقة الأصلية. بجانب تقديم كشف حساب شهري للعميل عن المبالغ التي تم صرفها والرصيد، وبعض الأمور المتعلقة برصيده في البطاقة. وفيما يلي أبرز بطاقات الائتمان التي يقدمها مصرف الراجحي كالآتي:

  1. بطاقات المرابحة الائتمانية.
  2. بطاقات الحسم الشهري الائتمانية.
  3. البطاقات المنخفضة الرصيد “تسوق”.
  4. البطاقات المنخفضة الرصيد “إنسان”.
  5. بطاقة الفرسان من مصرف الراجحي.
  6. بطاقة Selective الائتمانية.
  7. بطاقة سفر بلس.

ويمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالبطاقات الائتمانية المتعلقة بمصرف الراجحي “من هنا”. وتستطيعون معرفة طرق التقدم للحصول على البطاقات الائتمانية من مصرف الراجحي “من هنا“.

بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب بنك سامبا

يعمل بنك سامبا للمتعاملين معه على توفير تشكيلة متنوعة من بطاقات الائتمان التي تعمل على تغطية جميع الاحتياجات الخاصة بالعميل. كما أن بطاقات سامبا تتميز بأنها يتم قبولها في مختلف دول العالم ولا تقتصر على المملكة العربية السعودية فقط. وذلك بالإضافة إلى أنها تقوم بإصدار بطاقات ائتمانية خاصة بالسيدات. كما تقوم بتقديم بطاقة إضافية للشراء عن طريق الإنترنت، وتوفر للعميل أيضاً ميزة الحصول على رسالة نصية بعد كل استخدام للبطاقة لإبقاءه على اطلاع بآخر المستجدات حول العمليات التي يتم إجرائها عن طريق البطاقة.

وتقوم أيضاً بإتاحة إمكانية الحصول على السحب النقدي من مختلف مكائن الصراف الآلي، وأيضاً تحويل قيمة المشتريات إلى مختلف برامج التقسيط. كما تعمل على تقديم مجموعة من البطاقات الائتمانية، والتي تقدم كل منها مميزات مختلفة للعميل. وفيما يلي أبرز البطاقات التي تقدمها مجموعة سامبا المالية:

  1. بطاقة سامبا إنفينيت.
  2. بطاقة سامبا وورلد الائتمانية.
  3. بطاقة سامبا الفرسان بلاك الائتمانية.
  4. بطاقة سامبا سيجنتشر الائتمانية.
  5. بطاقة سامبا البلاتينية الائتمانية.
  6. بطاقة سامبا Unlimited الائتمانية.
  7. بطاقة سامبا سوني الائتمانية.
  8. بطاقة سامبا المملكة الائتمانية.
  9. بطاقة سامبا الفرسان الائتمانية.
  10. بطاقة سامبا جرير الائتمانية.
  11. بطاقة سامبا البلاتينية الائتمانية.
  12. بطاقة سامبا الخير الائتمانية.
  13. بطاقة سامبا الائتمانية للسيدات.

كما يمكنكم معرفة تفاصيل أكثر عن كل بطاقة من البطاقات الائتمانية التي يوفرها بنك سامبا “من هنا“. ومن الممكن أن يتم التقدم بطلب الحصول على بطاقة ائتمانية من بنك سامبا إلكترونياً “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات حول بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب في مختلف البنوك في المملكة العربية السعودية. كما عرضنا أهم المميزات التي تقدمها كل بطاقة من البطاقات، والفئات المختلفة للبطاقات التي تقدمها المصارف في المملكة العربية السعودية.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بطاقة ائتمانية بدون تحويل راتب، والبنوك التي تقدمها في المملكة السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى