تليجرام تريند الخليج
الامارات

من هو رامي رضوان ويكيبيديا

من هو رامي رضوان ويكيبيديا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هو رامي رضوان ويكيبيديا، من هو رامي رضوان على ويكيبيديا؟ شخص نسمع اسمه بسبب الشهرة في الفنون أو الإعلام. ربما بسبب شعبيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فهي معروفة في الجزيرة العربية، حيث تخضع حياة المشاهير للعديد من التساؤلات. رامي رضوان هو الاسم الذي ظهر بعد مغادرته مع الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز رحمهما الله. لذلك الجميع أراد أن يعرف عن ابنتيهما ومن يقتربان. فرامي رضوان زوج دنيا سمير غانم نتعرف في فقرات مقالنا على من هو رامي رضوان ويكيبيديا كل هذا وأكثر عبر موقعي رقميات وتريند الخليج.

من هو رامي رضوان ويكيبيديا

من هو رامي رضوان ويكيبيديا؟ في الأيام الأخيرة، طرح السؤال بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز رحمها الله بعد معاناتها من المرض. ابنة رامي رضوان متزوجة وتعاني هي وزوجها السابق سمير غانم من آلامه رحمهما الله. من هو رامي رضوان ويكيبيديا:

  • رامي علاء رضوان.
  • ممثل ومذيع مصري ومقدم العديد من البرامج المصرية.
  • ولد في 5 سبتمبر 1985.
  • مصري الجنسية.
  • تزوجت الفنانة دنيا سمير غانم عام 2013.
  • يعمل إعلامي منذ العام 2006 ميلادي.
  • أنجب ابنة واحدة أسماها كيلا.
من هو رامي رضوان ويكيبيديا
من هو رامي رضوان ويكيبيديا

والد رامي رضوان

كان والد رامي رضوان رجل أعمال معروفًا ورئيسًا لجمعية مستوردي اللحوم في جمهورية مصر. كما أنها عضو في قسم “المواد الغذائية” في اتحاد الصناعات. علاء رضوان عضو في نادي الروتاري. كان من كبار المستثمرين في الجمهورية المصرية ومن رجال الأعمال المرموقين في مصر. المجتمع المصري.

منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان

بيت دنيا سمير غانم ورامي رضوان الفنانة دنيا سمير غانم هي زوجة رامي رضوان، متزوجان منذ 2013. رزقهم الله بطفل جميل اسمه كايلا ويعيشون في قصة حي في منزلهم الفخم بلمسة مصرية فريدة وجميلة.

أعمال رامي رضوان

رامي رضوان مذيع على قناة ontv وقد أطلق عرضا ذائع الصيت على اليوتيوب يقدم رامي رضوان هذا البرنامج تحت اسم “صباح أون”. التحقت بقناة (عشرة) بعد عام 2015 وقدمت لها برنامج (البيت بيتك). كما مثل رامي رضوان في فيلمي 2010 “عايز أتزوج” وفيلم “لهفة”، لديه برنامج صباحي 8 وقدم أيضًا العرض المسائي “DMS”.

من هو رامي رضوان ويكيبيديا

والدة رامي رضوان

والدة رامي رضوان، المعروفة أيضًا باسم “أماني حداد”، مصرية معروفة في المجتمع المصري، كانت عضوًا في نادٍ يُدعى “روتاري” في مصر الجديدة. تعتبر أماني حداد من سيدات المجتمع المصري المعروفين بنشاطاتها في جميع الأعمال الخيرية من خلال نادي الروتاري.

وصلنا إلى ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن علاقته بزوج دنيا سمير غانم رامي رضوان، عرفنا من هو والده ومن هي والدته؟ قمنا أيضًا بتغطية رامي رضوان وويكيبيديا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هو رامي رضوان ويكيبيديا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى