تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في متحف جونيباكن السويد ستوكهولم

أفضل 3 أنشطة في متحف جونيباكن السويد ستوكهولم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تمتلك السياحة في ستوكهولم طابع خاص للغاية، حيث تتنوّع المعالم لتضُم كل ما يُمتع الزائرين، لكننا خصصنا هذا التقرير لتسليط الضوء على أحد أبرز متاحف ستوكهولم وهو متحف جونيباكن السويد ستوكهولم فهو عبارة عن مكان يهدف إلى تشجيع الصغار على التفكير وتحسين مهاراتهم عبر الأنشطة والفعاليات التي يقدمها وبالتالي فهو يُعد من افضل الاماكن السياحية في ستوكهولم للاطفال .

والهدف من هذا التقرير هو تعريف الزوّار بخصائص هذا المكان وتوضيح تفاصيل الزيارة، بالإضافة إلى عرض الأنشطة والفعاليات التي سيتمتّع بها الصغار.

متحف جونيباكن السويد ستوكهولم
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف جونيباكن السويد ستوكهولم

• لن يستطع أطفالك ابتداء نُزهتهم في هذا المتحف سوى من خلال عمل جولة استكشافية للمكان، والتي ستُساعدهم على التخطيط لرحلتهم وتعيين أي القاعات عليهم البدء باستكشافها.

متحف جونيباكن السويد في ستوكهولم
@googlemap

• وقد أشرنا سابقاً أن غاية المتحف الأساسية تكمن في تحفيز الأطفال على التفكير والإبداع، لذا فقد أعدّ لهم المتحف بعض الأنشطة التعليمية المشوقة، إذ يتوفّر معروضات تنمي خيال الطفل وأنشطة لتعليم الرسم والتلوين بالإضافة إلى أنشطة لتعليم الفنون.

متحف جونيباكن السويد
@googlemap

• ولأنك جلبت صغارك لزيارة هذا متحف جونيباكن السويد ستوكهولم، فأنت بالتأكيد ترغب في تثقيفهم بعلومٍ متنوعة، وهذا بالفعل ما يهتم به المتحف عن طريق ما يوفّر من أنشطة ومعروضات تخص علوم مختلفة، وسيُسرّ أطفالك باستكشافها، فهُناك معروضات وأنشطة تهدف لتعليم الطفل علوم الفضاء والفلك والنجوم.

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 09:00 – 17:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 17:00
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف جونيباكن السويد ستوكهولم

• مسافة بسيطة تفصل المتحف عن بعض الاماكن السياحية في ستوكهولم التي نرشحها لك لزيارتها بعد جولة المتحف وهي تمثال القديس جورج والتنين ستوكهولم على بُعد 3.26 كم ، متحف فاسا ستوكهولم على بُعد 2.30 كم من المتحف.

الفنادق القريبة من متحف جونيباكن السويد في ستوكهولم

يوجد في محيط هذا المتحف عدد من الفنادق ومن بينها ننتقي لك فندق هاي ماركت سكانديك ستوكهولم ، أحد أفضل فنادق ستوكهولم 4 نجوم، حيث يبعُد عن المتحف مسافة 3.06 كم.

نوصي بالإقامة في فندق سكانديك كونتيننتال ستوكهولم ، ففضلاً عن كونه قريب من المتحف مع مسافة تُقدّر بحوالي 3.28 كم ، فهو يُصنّف أيضاً من افضل فنادق ستوكهولم 4 نجوم

موقع متحف جونيباكن السويد ستوكهولم على الخريطة

ايضاً في ستوكهولم :

افضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها

افضل مطاعم عربية في ستوكهولم

افضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم

 

اين يقع متحف جونيباكن السويد ؟

يضم تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف جونيباكن السويد على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف جونيباكن السويد ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 أنشطة في متحف جونيباكن السويد ستوكهولم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى