تليجرام تريند الخليج
الامارات

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سبب طرد مصطفى الأغا من قناة mbc .. مصطفى الأغا إعلامي ومراسل معروف، وخلال عمله على قناة mbc زادت شهرته بشكل كبير لنتحدث عن الأسباب .. من خلال المقال ستفعلون تعرف مصطفى الأغا وسبب طرد مصطفى الأغا من mbc.

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc

الصحفي مصطفى الأغا الذي قدم برنامج صدى الملعب على قناة mbc هاجم نصراوي عبد الله بن زنان عندما كان يستضيف نصراوي عبد الله بن زنان ردا على تصريحاته حول ميوله وأبلغه أن أحد الفرق ليس لديه أي تحيز ضد فريق آخر. فريق كان سلوكه سيئا وغير لائق، وبسبب رد فعله وأسلوبه السيئ، دعا الجميع لطرد مصطفى الأغا، وأكد الأغا أنه لم يطرد. وهو حاليا في مستشفى ألماني بعد استئصال الورم وأكد أنه لا يزال يعمل على القناة وينتظر نتائج الفحوصات لمعرفة نوع الورم.

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc
سبب طرد مصطفى الأغا من mbc

من هو مصطفى الأغا

مصطفى خالد الأغا مذيع وصحفي ومقدم معروف. يحمل جنسيات متعددة منها سوري وفلسطيني وبريطاني. ولد مصطفى الأغا في 6 حزيران (يونيو) 1963 في المدينة السورية. يقوم بتقديم البرامج الرياضية منذ عام 1975 م. متأهل وله ولدان كرم وناتالي. حصل على شهادة جامعية في الأدب. الإنجليزية، وهنا بعض المعلومات المقدمة عن مصطفى الأغا:

  • الاسم : مصطفى خالد الأغا.
  • تاريخ الميلاد : 6 يونيو 1963 ميلادي.
  • العمر: يبلغ من العمر 59 عاما.
  • مكان الميلاد: سوريا.
  • المهنة : اعلامي ومقدم برامج رياضية.
  • الحالة الإجتماعية : متزوج.
  • الأبناء: كرم ونتالي.

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc

من هي زوجة مصطفى الآغا

يذكر أن الفنان مصطفى الأغا تزوج مرتين بسبب علاقته بالممثلة سلمى المصري، لكن الزواج لم يدم طويلا قبل أن ينفصل عنها ثم يتزوج من الإعلامية مي الخطيب.

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc سبب طرد قصة أغا ما هو شرط الهاشتاغ؟

سبب طرد مصطفى الأغا من mbc

هناك حراك جماهيري وكثير من الهاشتاقات لطرد مصطفى الأغا من قناة mbc ونشطاء يطالبون بإبعاده عن القناة لأن رد مصطفى الأغا غاضب من السعوديين فيطالبونه بالمغادرة. من المملكة العربية السعودية، طرد مصطفى الأغا من MBC بسبب تصريحات الأغا الغاضبة بعد أن طلب منه السعوديون المغادرة. تمت إزالته من MBC.

 

وفي نهاية المقال تحدثنا عن مصطفى الأغا الإعلامي الشهير الذي يستضيف الرياضة على قناة mbc وهو متزوج من الفنانة سلمى المصري.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سبب طرد مصطفى الأغا من mbc .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى