تليجرام تريند الخليج
منوعات

وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا .. جزر أفريقيا لشهر العسل

وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا .. جزر أفريقيا لشهر العسل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا .. جزر أفريقيا لشهر العسل، فغالبًا ما يُنظر إلى البلدان الأفريقية على أنها مثالية لمغامرات الحياة البرية، ولكن بالنسبة للأزواج الذين يبحثون عن شهر عسل رومانسي ، فإن إفريقيا لديها أيضًا العديد من الوجهات الجذابة. في هذا الصدد، نقدم لكم وجهة مثالية لمن يقضون شهر العسل في إفريقيا.

إليك: وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا .. جزر أفريقيا لشهر العسل

الوجهة المثالية لقضاء شهر عسل في إفريقيا

موزمبيق

تعد موزمبيق موطنًا لواحد من أرخبيل بازاروتو الأكثر غرابة وغير الملوث وهي واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في جنوب إفريقيا. مع وفرة الجزر المرجانية والمياه الفيروزية والرمال الناعمة ، تعد موزمبيق أيضًا واحدة من أفضل مواقع الغوص في إفريقيا.
تعد السباحة مع أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر في التوفو واستكشاف شاطئ ماتمو أمرًا ممتعًا أيضًا في موزمبيق.
تشمل أشهر مناطق الجذب: جزر بازاروتو ، ومنتزه جورونجوسا الوطني ، وجزر كيليمباس ، وجزيرة ماتيم …
مابوتو عاصمة موزمبيق ومطار مابوتو الدولي هو المطار الرئيسي في البلاد. يمكنك أن تطير من دلهي إلى مابوتو في 14 ساعة و 15 دقيقة.

كينيا

كينيا وجهة رومانسية رائعة
تعتبر كينيا اليوم واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في إفريقيا ، وتشتهر برحلات السفاري والحياة البرية ومتنزه ماساي مارا الوطني المشهور عالميًا ، وهو مزيج مثالي من المرتفعات الجبلية والمراعي والبحيرات.
في كينيا ، يجب عليك زيارة منتزه أمبوسيلي الوطني وبحيرة ناكورو ومنتزه تسافو إيست الوطني ومركز الزرافة … يجب أن تجرب رحلات السفاري في ماساي مارا وتسلق الصخور في حديقة هيلس جيت الوطنية وتخييم سامبو في محمية لو الوطنية.
للذهاب إلى كينيا ، يمكنك الانتقال من نيودلهي إلى نيروبي والوصول في حوالي 10 ساعات و 15 دقيقة.

وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا: تنزانيا

تنزانيا وجهة شهر عسل جذابة
تُعرف تنزانيا بأنها وجهة لمحبي الحياة البرية في جميع أنحاء العالم ، وهي واحدة من أكثر الأماكن المغامرة التي يمكنك زيارتها خلال شهر العسل الأفريقي. موطنًا لمتنزه سيرينجيتي الوطني الشهير وجبل كليمنجارو المهيب وجزيرة زنجبار الغريبة ، جذبت تنزانيا الكثير من الاهتمام بسبب وجود الخمسة الكبار والفيل ووحيد القرن والأسد والفهد والجاموس العديد من الذين يقضون شهر العسل.
في تنزانيا ، هناك العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة بما في ذلك منطقة نجورونجورو المحمية. ومتنزه سيرينجيتي الوطني ، ومنتزه رواها الوطني. وحديقة بحيرة مانيارا الوطنية.
يمكنك المشي لمسافات طويلة على جبل كليمنجارو ، وكذلك تستطيع التخييم في منتزه تارانجير الوطني ، بالإضافة إلى إمكانية الغوص في جزيرة بيمبا ، وصيد الأسماك كلها أماكن يجب عليك عدم تفويت مشاهدتها.
هناك العديد من الرحلات الجوية من دلهي إلى دار السلام في تنزانيا. يمكنك الصعود على متن الطائرة والوصول في غضون 12 ساعة و 15 دقيقة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وجهات مثالية لشهر العسل في افريقيا .. جزر أفريقيا لشهر العسل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى