تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 10 أنشطة عند زيارة حديقة الفراشات كوالالمبور

افضل 10 أنشطة عند زيارة حديقة الفراشات كوالالمبور هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

ربما تخيلت يوماً من الأيام مكاناً يشمل أنواعاً مختلفة من الفراشات، لكن حديقة الفراشات كوالالمبور حوّلت هذا الخيال إلى واقع، فقد جمعت بداخلها عدداً ضخماً من الفراشات يبلغ عددها 5000 فراشة فيما يصل عدد أصنافها إلى 120 نوع، ومنذ أن تم تأسيسها والتهافُت على زيارتها في استمرارٍ دائم وبالأخص من قبل العائلات، فالحديقة تُعد من افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور للعائلات.

وما دامك عزمت على تجربة السياحة في كوالالمبور ، فسوف تستغل حتماً الفرصة لاستكشاف هذه الحديقة المُضافة إلى قائمة أجمل حدائق كوالالمبور، ولن تعرف أهمية زيارة هذه الحديقة سوى بعد أن تُنهي قراءة هذا التقرير.

حديقة الفراشات كوالالمبور
@googlemap

أفضل الأنشطة في حديقة الفراشات كوالالمبور

• الاستمتاع بمشاهدة الألوان الجذابة للفراشات داخل الحديقة والتي تُحلق في كل مكان حولك، وقد تجد مجموعة من الفراشات ذات الألوان المختلفة التي تُحلق معًا في الهواء الطلق لتُكون ألوانًا متعددة.

حديقة الفراشات في كوالالمبور
@googlemap

• ها أنت ذا قد وصلت إلى الحديقة التي ستُحوّل خيالاتك إلى حقيقة واقعية، فقد غدا بإستطاعتك الآن التجوّل في أركان الحديقة والفراشات المتطايرة تُحيطك من كل الجهات، عدا عن المناظر الخلابة التي ستُذهلك كتلك الشلالات الاصطناعية, المسطحات الخضراء و البرك المائية الجميلة.

• وجود الكثير من النباتات والأزهار ذات الألوان المدهشة، كما توجد نباتات معينة تم جلبها خصيصًا داخل الحديقة حتى تستطيع الفراشات ممارسة حياتها الطبيعية والوقوف عليها.

حديقة الفراشات
@googlemap

• والهدف الرئيسي من تأسيس هذه حديقة الفراشات هذه، يتجسد في تعريفك وجميع الزوّار بأصناف متنوّعة من الفراشات، حيث أن جمع هذه الفراشات في مكانٍ واحد، يُعد بمثابة فرصة قد لا تسنح في مكانٍ آخر، ومن الأصناف التي ستبتهج بالتعرّف عليها الفراشات الاستوائية وعدد من الفراشات النادرة.

• تتميز بوجود غطاء شفاف كبير يغطي حديقة الفراشات بالكامل من الجهة العلوية حتى تبقى الفراشات في الحديقة ولا تستطيع الخروج.

حديقة الفراشات كوالالمبور
@googlemap

• وبما أنك نويت الغوص في عالم الفراشات، فالتعرّف عليها ليس مقتصراً على المشاهدة فحسب، بل حرصت حديقة الفراشات كوالالمبور كوالالمبور على تثقيفك وباقي الزائرين بأمورٍ أُخرى مثل استكشاف دورة حياة الفراشات حيث يُمكنك مشاهدة اليرقات.

• تحتوي الحديقة على أماكن كثيرة للجلوس والاستجمام وللاستمتاع بمشاهدة جمال الطبيعة الخلّاب الذي يوجد حولك في كل مكان.

حديقة الفراشات في كوالالمبور
@googlemap

• ورغم تعدُّد الفراشات المتجمعة في هذه الحديقة، إلا أن هناك أنواعاً محددة ستجذبك بتفاصيل أجنحتها وألوانها البهية، لذا فإن الحديقة تُجيز للزوّار التفاعل مع الفراشات عبر لمسها والإمساك بها، وحينها ستنغمس في لحظات من التفكُّر في كل تفاصيلها الجذّابة.

• يوجد داخل الحديقة أنواع من السلاحف الصغيرة التي تنتشر على أطراف بعض البرك والأحواض المائية والتي تعطي شكلًا مميزًأ لحديقة الفراشات.

حديقة الفراشات
@googlemap

• ولا اختلاف على أن جميع الفراشات المتجمعة في حديقة الفراشات كوالالمبور هي فراشات جميلة، غير أننا نوصيك بعدم تضييع الفرصة لاكتشاف الأنواع الأكثر أهمية مثل فراشة نمر اللبن وفراشة العث وفراشة الكرنبيات وفراشة خطافية الذيل بالإضافة إلى فراشة جوسامر المجنحة.

• تحتوي الحديقة على متجر كبير يضم الكثير من الهدايا التذكارية على شكل فراشات مُحنطة مختلفة الأنواع والألوان والتي يمكنك شرائها لتخليد هذه الذكرى الجميلة.

حديقة الفراشات كوالالمبور
@googlemap

• تم إقامة مجموعة من السواقي والبرك الصغيرة حتى تعطي جوًا مُنعشًا عند ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، كما توجد بعض الشلالات التي يُمكن التقاط الصور التذكارية الجميلة من خلفها.

• توجد بعض البحيرات الصغيرة التي تضم أنواع كثيرة من الأسماك الملونة التي تعطي شعورًا نفسيًا مُريحًا بسبب جمال منظرها وروعة ألوانها.

حديقة الفراشات في كوالالمبور
@googlemap

• وما زالت زيارتك الاستكشافية لعالم الفراشات قائمة، حيث ستتوجّه الآن إلى متحف الفراشات المُتاح في هذه الحديقة، وهناك بإمكانك مشاهدة فراشات محنطة بشكل علمي وفني في نفس الوقت وكذلك التعرّف على حشرات أُخرى موجودة في المتحف.

حديقة الفراشات
@googlemap

الخدمات والمطاعم

• هُيأت الحديقة ببعض المرافق والخدمات الضرورية التي ستحتاجها خلال الرحلة، مثل موقف للسيّارات ومنطقة ألعاب للأطفال ومقهى ومطعم ومتجر للهدايا بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أسعار الدخول إلى حديقة الفراشات كوالالمبور

أسعار دخول البالغين 25 MYR
أسعار الدخول للأطفال 13 MYR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 09:00 – 16:30

المعالم القريبة من حديقة الفراشات كوالالمبور

تتميّز حديقة الفراشات بموقع رائع يُساعدك على زيارة العديد من الاماكن السياحية في كوالالمبور، حيث يتوفّر بجوار الحديقة عدداً من المعالم التي نوصيك بها مثل سنترال ماركت كوالالمبور على بُعد 2.10 كم وساحة داتاران ميرديكا كوالالمبور على بُعد 1.89 كم

الفنادق القريبة من حديقة الفراشات في كوالالمبور

نوصي بالمبيت في فندق ماجستيك كوالالمبور إذ يُصنّف من افضل فنادق كوالالمبور 5 نجوم، أما المسافة الفاصلة بينه وبين الحديقة فهي تُقدّر بحوالي 3.71 كم

للمبيت بالقُرب من هذه الحديقة، ننصح باختيار فندق كوزمو كوالالمبور الذي يعتبر من افضل فنادق كوالالمبور 4 نجوم، إذ يبعُد عن الحديقة مسافة 2.26 كم

موقع حديقة الفراشات كوالالمبور على الخريطة

كوالالمبور:

10 من افضل فنادق كوالالمبور الموصى بها

فنادق كوالالمبور : دليل السكن في كوالالمبور

أفضل 8 اماكن سياحية في كوالالمبور

أفضل 6 شقق فندقية في كوالالمبور مجرّبة

افضل 10 اماكن تسوق في كوالالمبور

افضل 10 من مطاعم كوالالمبور الموصى بها

 

اين تقع حديقة الفراشات ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة الفراشات كوالالمبور على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم الواقعة بقُرب حديقة الفراشات ؟

من الاماكن السياحية القريبة، السوق المركزي في كوالالمبور على بعد 2.10 كم وساحة داتاران ميرديكا كوالالمبور على بعد 1.89 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة الفراشات ؟

أسعار دخول البالغين 25 MYR
أسعار الدخول للأطفال 13 MYR
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي مواعيد عمل حديقة الفراشات كوالالمبور ؟

يومياً : 09:00 – 16:30

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 10 أنشطة عند زيارة حديقة الفراشات كوالالمبور .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى