تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم اسرار النور القطيف

تقرير عن مطعم اسرار النور القطيف هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تتميّز مطاعم القطيف بالعديد من الأمور التي لا تنحصر على جودة المذاق فحسب، فكل مطعم يختلف عن باقي المطاعم بتصميماته وخدماته والعديد من الميزات الأُخرى، ولكن تُرى ما الذي ينفرد به مطعم اسرار النور القطيف ليكون أحد أهم المطاعم في المدينة؟

أُعدّ هذا الموضوع لإلقاء الضوء على هذا المطعم والاطّلاع على أطيب أطباقه التي تنتمي للمطبخ الشرق اوسطي وما المميزات الأُخرى التي يتميّز بها ليُقبل على زيارته عدد كبير من السُكّان المحليين وقاصدي السياحة في القطيف على حدِّ سواء.

مطعم اسرار النور القطيف
@googlemap

الوجبات

• بإمكانك التوجه إلى هذا المطعم خلال النهار لتتلذّذ بوجبة غداء لا تُقاوم أو ربما في المساء لتُنهي يومك بوجبة عشاء شهّية وأُمسية لن تنساها.

مأكولات يشتهر بها مطعم اسرار النور القطيف

• لا جدال على أن قائمة الطعام لدى مطعم اسرار النور مليئة بالأصناف المُختلفة، ومع ذلك، هناك أكلات تميّز بها المطعم ونوصي بتجربتها مثل لحوم مشوية مشكلة بالإضافة إلى السمك المشوي.

مطعم اسرار النور في القطيف
@googlemap

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• لننتقل لمعرفة ما تضُمّه قائمة المُقبّلات من أطباق، إذ أن قائمة المقبلات تسمح لك بالاختيار بين أنواع مختلفة من المُقبّلات الباردة وأيضاً تشكيلة متنوّعة من المقبّلات الساخنة.

نطاق الأسعار في مطعم اسرار النور

تبلغ تكلفة الطعام في المطعم كمتوسط للأسعار بين 3 – 30 ريال سعودي.

يومياً : 10:00 – 16:30

المعالم القريبة من مطعم اسرار النور

يُقدّم لك موقع المطعم فرصة مميزة لزيارة بعض الاماكن السياحية في القطيف الواقعة بجواره مثل سوق السمك المركزي بالقطيف على بُعد 10.1 كم وسيتي مول القطيف على بُعد 10.9 كم.

موقع مطعم اسرار النور على الخريطة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم اسرار النور القطيف .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى