تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم أبراج القلعة القطيف

تقرير عن مطعم أبراج القلعة القطيف هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

حاز مطعم أبراج القلعة القطيف على منزلة كبيرة لدى الكثير من الأشخاص، فهو مطعم يختص بلون طعام مُحبّب لدى الكثيرين وهو المطبخ “العربي” ، ويُقدّم تشكيلة متنوّعة من الأكلات والمشروبات ليُنافس بذلك افضل مطعم في القطيف.

ولكي تتحقق من أن هذا المطعم يستحق التجربة، وأنه احد اشهر مزارات قاصدي السياحة في القطيف، طالع تقريرنا هذا الذي سيوافيك بأهم ميزات المطعم وأشهر مأكولاته والعديد من التفاصيل الأُخرى.

مطعم أبراج القلعة القطيف
@goolgemap

الوجبات

• من الممكن زيارة هذا المطعم خلال النهار لتحظى بوجبة غداء لا تُفوّت أو ربما في المساء لتختتم نهارك بوجبة عشاء لذيذة وأُمسية لا تُنسى.

مأكولات يشتهر بها مطعم أبراج القلعة القطيف

• يوجد في قائمة طعام في المطعم العديد من أصناف الطعام، إلا أن هناك وجبات تميّز بها وأُعجب بطعمها الكثير من مرتادي المطعم مثل تكة بالإضافة إلى أجنحة دجاج.

مطعم أبراج القلعة في القطيف
@goolgemap

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• بجانب الأصناف الرئيسية، يُقدّم المطعم قائمة المٌقبّلات المُلائمة لجميع الأذواق، فهُناك قائمة للمُقبّلات الباردة وكذلك قائمة للمُقبّلات الساخنة.

نطاق الأسعار في مطعم أبراج القلعة

يُقدّر متوسط أسعار الطعام في المطعم بين 2 – 10 ريال سعودي.

يومياً : 19:00 – 02:00

المعالم القريبة من مطعم أبراج القلعة

موقع المطعم يُعد نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف عدد من الاماكن السياحية في القطيف المحيطة به مثل سوق السمك المركزي بالقطيف على بُعد 4.0 كم وسيتي مول القطيف على بُعد 5.2 كم.

موقع مطعم أبراج القلعة على الخريطة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم أبراج القلعة القطيف .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى