تليجرام تريند الخليج
منوعات

سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي

سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي ، والبلدان العربية السعودية وله تأثير كبير في مجال الثقافة والإعلام في المملكة العربية السعودية محمد الشدي ، ونبذه عن حياة الراحل محمد الشدي.

من هو محمد الشدي ويكيبيديا

محمد الشدي هو كاتب وصحفي وإعلامي سعوديورئيس تحرير مجلة اليمامة ورئيس الجمعية العربية السعودية للثق والفنون الأسبق ، الكاتب محمد الشدي بالعودة كمحرر في الصحافة عام 1966 من خلال جريدة المدينة في الرياض ، وقد تولى القيادات الإعلامية خلال النشر الصحفي ، ومن الناشر في الصحافة استطاع بصمة واضحة ومميزة في مجال الإعلام ، وعُرف ، وقلم محمد الشدي بكتاباته الورقية ، واستطاع مواكبة التطور والدخول في مجال الصحافة الإلكترونية وقد استطاع الكتابة بصمة كبيرة في مجال الصحافة الإلكترونية وقد استطاع ، وقلم ، وقلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وعلم ، وسائر ، وعامقات عامة مع المثقفين ، وكان يشتهر بأفكاره المتفردة لإنتاج مواسم ثقافية في الطباعة والنشر.

سبب وفاة زوجة الفنان عبد الإمام عبدالله

سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي

توفى الإعلامي السعودي محمد الشدي بعد صراع طويل مع المرض، وقد أعلن وفاته يوم الأثنين الموافق 9 أغسطس 2021 ، وقد أعلن وفاته وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب: “انعي شقيقي الغالي وعضيدي ورفيق دربي محمد أحمد الشدي ، الذي توفى اليوم وواصلت الصحفية ، الصحفية ، الصحفية ، الصحفية ، الصحفية ، الجنة ، وانا إليه راجعون ”.[1]

وكتب أحد ابنائه من خلال صفحة الراحل محمد الشدي عبر موقع تويتر: “الحمدلله على ما قضى وقدر توفى والدنا محمد الشدي صاحب هذا الحساب ، رحمك الله وجمع بأحبابك في روح وريحان وجنة نعيم مقيم ، إنا لله راجعون”.[2]

سبب وفاة الإعلامي حسن محني الشهري

إنجازات ومناصب محمد الشدي

تولى الراحل محمد الشدي عدد من الإنجازات وسنذكرهم لكم تاليًا:

  • رئيس تحرير مجلة اليمامة الأسبق.
  • رئيس جمعية الثقافة والفنون الأسبق.
  • رئيس تحرير مجلة الجيل الأسبق.
  • نجح في تنفيذ عدد من الإسهامات الكبيرة في مجال الثقافة والإعلام السعودي.
  • أحد رواد الحركة الثقافية والفنية في المملكة العربية السعودية.
  • ساهم في نهضة الصحافة السعودية في عدد من المجالات والإعلام الثقافي.

نعي الإعلامي محمد الشدي

عقب إعلان وفاة الإعلامي محمد الشدي قد تصدر إسمه دوائر بحث موقع تويتر ، وقد قدمته من الشخصيات الثقافية والإعلامية الكبيرة نعي من الشخصيات الثقافية والإعلامية الكبيرة نعي من الشخصيات الثقافية والإعلامية الكبيرة نعي للصغير محمد الشدي عبر حسابتهم عبر حسابتهم الرسمية على موقع تويتر ، وكانت أبرز تلك الشخصيات كالتالي:

  • نعى وزير التجارة والإعلام المكلف ماجد القصبي وكتب:

“أنعي ببالغ الأسى الأستاذ محمد الشدي رئيس تحرير مجلة اليمامة ورئيس جمعية الثقافة والفنون الأسبق. أسأل الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون ”.

وفاة الإعلامي محمد الشدي

  • التمكين نواف بن فيصل صورة تجمعه بالراحل محمد الشدي وكتب:

رحم الله الأديب والمثقف الأخ الغالي الاستاذ محمد الشدي غفر الله له كان نعم الصديق والزميل لسنين طويلة كرئيس لجمعية الثقافة والفنون جزاه الله خير على ماقدم وخالص العزاء لأسرته الكريمة (إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون) “.

  • وكتب دكتور عبد الرحمن الحميضي المستشار في العلاقات الدولية:

اللهم اغفر الأستاذ محمد الشدي وارحمه واسكنه فسيح جناته ، واحسن الله عزاكم سمو الأمير نواف ، انا لله وانا اليه راجعون ”.

  • ونعته الشاعرة والكاتبة دكتورة فوزية أبو خالد وكتبت:

“محمد أحمد الشدي ، جلل الله فقيده ، الثقافة والصديق الكلمة المضيئة ونصيرها بأجنحة الرحمة وجعله عزيزا كريما بجواره العظيم ، عظم الله أجر شقيقه و شريكه في رابطة القلم ، عزائي وأبنائي لأسرة الشدي الكريمة وللوطن الغالي ولنخل حريملا ولنفسي وقد كان لي معلماوأخا وخليصا ”.

  • وكتب عبد الله السحيمي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:

رحم الله الأستاذ القدير محمد أحمد الشدي أحد الوجوه الثقافية والإعلامية ، إنا لله وإنا إليه راجعون ”.

  • فيما نعاه دكتور عبد الله المعيقل أستاذ الأدب الحديث في جامعة الملك سعود وقال:

علمت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة الأستاذ والصديق العزيز محمد الشدي وقد عرفته عن قرب فكان نعم الأخ ونعم الحبيب خلقا وتواضعا وعلما ، وسيترك غيابه حسرة وفراغا في نفوس محبيه الكثيرين ، رحمه الله وغفر له ، وألهمكم آل الشدي الصبر الجميل “.

  • وقال الكاتب السعودي حامد بن محمد العامود أبا الخيال:

“اللهم ارحم عبدك محمد أحمد الشدي واغفر له وجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا. اللهم تقبّل ما اصابه أجر وتكفير ورفعه في عليين. نعزي اسرته واولاده وذويه ومُحبيه. و نعزيكم اخي الاستاذ علي الشدي ونعزي اسرة الشدي الكريمه. إنا لله وانا اليه راجعون ”.

  • وكتب الأستاذ الدكتور أحمد المهندس الأستاذ السابق بجامعة الملك سعود:

“عظم الله اجركم استاذ علي. ورحم الله الاستاذ محمد_احمد_الشدي احد القامات المتميزة في الصحافة السعودية ، واسكنه فسيح جناته ، انا لله وانا اليه راجعون ”.

  • ونعاه عبد الوهاب الفايز رئيس تحرير مجلة الاقتصادية الأسبق قائلًا:

حم الله الفقيد ، وأحسن الله عزاكم في عضيدك وصديقك ومحبك الأخ محمد، قيادات ، الصحافة في بلادنا ، والصديق المحبوب من زملائه وتلاميذه في الوسط والثقافي. صادق العزاء لكم ولجميع ابناء الفقيد ولجميع اسرة الشدي ولاصدقاء الفقيد ومحبيه .. والحمد لله على كل حال ”.

  • وكتب محمد القحطاني الصحفي في جريدة عكاظ:

فجعت قبل قليل بخبر وفاة رجل الصحافة محمد الشدي، أسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته تجمعه صداقه بوالدي أمتدت لثلاثة عقود مثلي الجنس

  • في الوقت الحاضر الكاتب السعودي حمد القاضي عن حزنه قائلًا:

ويا ربّ هذا كان راحل ، وكان أخي أصفي ، وكان أخي أصفي ، ويا ​​ربّ ، وأسكنه ، وأسكنه ، وأسكنه ، وأستاذنا ومعلمنا أ / محمد الشدي. عند التلاميذ الصغيرة بمجلة اليمامة حين رأس تحريرها وانطلق بها وطورها خدم ديننا ووطننا وصحافتنا غفر الله له ”.

  • وكتب صبار عابر العنزي عضو مجلس الأعمال السعودي العراقي:

الأسرة والمفكرين والمفكرين مجموعة أسرة »أسرة العزاء. الشدىحزنهم على رحيل الاستاذ / محمد الشدي رئيس الثقافة والفنون سابقا والصديق الذي كان لرحيله فجيعة الغالين .. احسن الله عزاء الجميع انا لله راجعون ”.

  • وقال دكتور فهد الشدي أحد أقرباء الفقيد:

ببالغ الحزن والأسى تلقي البارحة خبر وفاة العم محمد بن أحمد الشدي بعد معاناة مع المرض ، أشاطره وأهله أحزانهم على فقيدهم وفقيدنا وأدعوا الله يربط على قلوبهم ويلهمهم الصبر والسلوان والسلوان ، رحمه الله وغفر له وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون ”.

الإعلامي محمد الشدي تويتر

امتلك الكاتب والصحفي الراحل محمد الشدي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ورمزه بالتعليمات المتعلقة بالحياة الثقافية في السعودية ، ويمكنكم الإطلاع على حساب الراحل محمد الشدي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.

سبب وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز

إلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا الذي عرضنا من خلاله سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي، أوضحنا نبذه عن حياة الراحل محمد الشدي ، وعرضنا لكم أبرز الشخصيات الثقافية للراحل محمد الشدي الذي وافته المنية الأثنين الموافق 9 أغسطس 2021.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سبب وفاة الإعلامي محمد الشدي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى