تليجرام تريند الخليج
منوعات

أبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعودية

أبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعودية، فالطائف ، مدينة سعودية تقع في الجزء الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة العربية ، تنتمي إلى منطقة مكة وتحيط بها الجبال.

الطائف “مدينة الورود وعروس المصايف” ستمنحك أنت وعائلتك عطلة مميزة. نظرا لمناخها المعتدل ومناظرها الطبيعية الخلابة ، بالإضافة إلى موقعها الممتاز بالقرب من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية ، فهي تبعد حوالي ساعة بالسيارة عن مدينة مكة المكرمة ، وكذلك قريبة من مدينة جدة ومدينة جدة. شواطئ خلابة.

سوف تجد العديد من المعالم السياحية ومنها المطاعم الشهيرة التي تقدم معظم المأكولات العالمية ، في هذا المقال سوف نقدم لكم أهم المطاعم في مدينة الطائف.

إليك: أهم مطأبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعوديةعم في الطائف ينصح بالذهاب إليه

أبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعودية

مطعم ديفان الطائف

مطعم تركي يعتبر الأفضل في الطائف ويتخصص في المأكولات التركية. يقع هذا المطعم في حي أم العراد على طريق الشفا الطلاع. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات التركية ، بما في ذلك أصناف مشوية ، بالإضافة إلى الحلويات التركية اللذيذة والسلطات والكوكتيلات

ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل

مطعم الطاووس

يعد مطعم بيكوك من أشهر المطاعم الراقية في الطائف ، بتصميمه الفاخر والأنيق. يعتبر مطعم الطاووس أحد أشهر المطاعم الهندية الراقية في منطقة Shahar الشهيرة في الطائف ، ويحظى باستقبال جيد من قبل السياح ويقدم قائمة واسعة ووجبات خفيفة لذيذة.

ساعات العمل: 1:30 صباحًا – 1:00 صباحًا

المطعم الدوار في الطائف

يعتبر مطعم الزيتون الدوار من أفخم المطاعم في الطائف. يقع داخل فندق أوليف انترناشونال بالطائف. تشتهر بمأكولاتها الرائعة ومناظرها الجميلة لمعالم مدينة الطائف. يوفر اجتماعات للعائلات

سعر رائع وخدمة جيدة ونظافة لهذا المطعم

ساعات العمل:

7:00 صباحًا – 11:00 صباحًا

1:00 مساءً – 4:00 مساءً

7:30 مساءً – 11:30 مساءً

مطعم ميراج الطائف

يقع مطعم ميراج الهندي في الطابق 30 من فندق أولاف انترناشيونال في الطائف ، إذا قمت بزيارة هذا المطعم مرة واحدة فقط نؤكد لك أنها لن تكون المرة الوحيدة التي ستزور فيها نفس المطعم مرارًا وتكرارًا.

بينما نوصي دائمًا قرائنا بتجربة كل شيء جديد بدلاً من الالتزام بشيء واحد عندما يتعلق الأمر بالسفر ؛ ستدمن على تناول الطعام في ميراج.

يقدم المطعم أشهى المأكولات الهندية مثل البرياني الممتاز المطبوخ بالزعفران والدجاج أو لحم الضأن ، ودجاج التندوري المطبوخ باللبن والبهارات وكذلك المقبلات اللذيذة.

ساعات العمل: 1:00 م – 1:00 ص

أبرز مطاعم الطائف: مطعم حراء الطائف

تأسس مطعم حراء في مكة المكرمة عام 1945 ، وله فروع في مدينتي جدة والطائف بالإضافة إلى عدة مواقع في مكة المكرمة.

يشتهر مطعم حراء بالكباب اللذيذ والشيش طاووق والدجاج المشوي. كما تشتهر بأطباق الأرز ذات النكهات الفريدة مثل أرز البرياني والحمص البخاري ، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من المعجنات مثل السمبوسة ؛
هناك أيضًا أطباق نباتية لذيذة مثل البامية والبطاطس والسبانخ والفاصوليا والبازلاء وغيرها من الأطباق العربية الأصيلة.

بالإضافة إلى المقبلات التي لا تضاهى التي يتفوق بها المطعم ، مثل الفتوش ، وسلطة البيض ، وسلطة المايونيز ، والحمص ، والمتبل ، وسلطة العنب ، وكذلك المشروبات والمرطبات.الخدمة في المطعم سريعة جدًا حيث إنه أحد المطاعم المعروفة بسرعة تقديم الطلبات ، والمكان نفسه دافئ وصديق للعائلة.

مطعم جوليبي الطائف

جوليبي هو أحد مطاعم الوجبات السريعة الراقية الموجودة في مدينة الطائف ، سلسلة مطاعم معروفة لها فروع في معظم أنحاء العالم ، تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة وأيضًا مناسبة للعائلات.

عند القدوم إلى الطائف ، لا تفوتوا تجربة تناول طعام واحدة على الأقل في مطعم جوليبي ، لأن أطباقه ممتعة وملفتة للنظر ، التمسك بمبدأ الرؤية هو تصديق ، الخدمة من الدرجة الأولى وسريعة ، لن تكون أبدًا نأسف لمحاولة ذلك.

ساعات العمل: 9:00 ص – 1:00 ص

أبرز مطاعم الطائف: حلويات سعد الدين

بدأت حلويات سعد الدين في عام 1976 في المملكة العربية السعودية تحت إشراف مالكها محمد علي سعد الدين ، ومنذ ذلك الحين نمت وافتتحت متاجر في جميع أنحاء المملكة وكذلك في البحرين والكويت.

إنه أحد سلاسل المطاعم الرائدة ومحلات الحلويات في المنطقة العربية. لأنه يقدم أشهى الحلويات العربية والعالمية التي ستستمتع بها طوال حياتك بأذواق فريدة لا يمكنك تذوقها في أي مكان آخر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أبرز مطاعم الطائف .. دليل أفضل المطاعم في الطائف السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى