تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش

أفضل 6 أنشطة في متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تتنوّع معروضات متاحف كرايستشرش لتتضمّن مجالات متنوعة، لدينا على سبيل المثال متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش الذي يختص بمعروضات توضّح تاريخ الطيران من جهات متنوّعة، والتوافد الشديد الذي يشهده هذا المتحف يعود إلى المعروضات المختلفة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

وينبغي إدراج هذا المتحف ضمن جدول السياحة في كرايستشرش لما ينفرد به من أهمية بالغة وسيتضح لك ذلك أكثر من خلال هذا المقال الذي سيُعرّفك على المتحف وأهم معروضاته وكافة الأنشطة المقدمة فيه.

متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش

• التنظيم المُسبق للرحلة يعمل على الاستمتاع بها بالشكل الملائم، لذا من اللازم أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأرجاء المتحف كافة واستكشاف ما يحويه كل جزء.

متحف القوات الجوية النيوزيلندية في كرايستشرش
@googlemap

• ولا عجب في أن تاريخ الطيران كان حافلاً بالتغيرات وبالعديد من الاختراعات، وفي متحف القوات الجوية النيوزيلندية ستجد قطع أثرية تعرض تاريخ الطيران على امتداد عصورٍ مختلفة.

• وتختلف معروضات المتحف لتشمل كافة مجالات الطيران، حيث يتوفر في المتحف قسم خاص بالطيران المدني وبه مقتنيات أثرية متنوّعة مثل طائرات مدنية.

متحف القوات الجوية النيوزيلندية
@googlemap

• وصلنا الآن إلى قسم في المتحف يحظى بأهمية كباقي الأقسام، وهو قسم الطيران الحربي، فلهذا القسم تاريخ أصيل حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، حيث يشمل طائرات حربية.

• وهناك أنواع أُخرى للطائرات ندعوك أثناء زيارتك إلى هذا المتحف إلى رؤيتها، لتكون على إلمامٍ تام بعالم الطيران الغني بالمفاجأت، إذ يُعرض في المتحف الطائرات المروحية بالإضافة إلى الطائرات الشراعية.

متحف القوات الجوية النيوزيلندية
@googlemap

• وتاريخ الطيران لم يتكوّن من عدم بل هناك شخصيات كان لهم الفضل في صُنع هذا التاريخ، وتعظيماً لهم خصص متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش جزء لعرض صور ومتعلقات شخصية لشخصيات مهمة، لذا سترى بعض الملابس بالإضافة إلى الرتب العسكرية.

أسعار الدخول إلى متحف القوات الجوية النيوزيلندية في كرايستشرش

دخول مجاني
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 23/12/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

السبت : مفتوح 09:30 – 16:30
الأحد : مغلق
الإثنين : مفتوح 09:30 – 16:30
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 16:30
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 16:30
الخميس : مفتوح 09:30 – 16:30
الجمعة : مفتوح 09:30 – 16:30

الفنادق القريبة من متحف القوات الجوية النيوزيلندية في كرايستشرش

فندق حلبة السباق كرايستشرش هو أحد افضل فنادق كرايستشرش 3 نجوم وينفرد بموقع رائع في محيط المتحف إذ تفصله عن المكان مسافة 2.7 كم

نوصي بالسكن في فندق ويغرام كرايستشرش فهو يقع بالقُرب من المتحف عللى بعد مسافة تُقدّر بحوالي 400 م فيما يُعد من افضل فنادق كرايستشرش 4 نجوم

موقع متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش على الخريطة

اين يقع متحف القوات الجوية النيوزيلندية ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف القوات الجوية النيوزيلندية على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر دخول متحف القوات الجوية النيوزيلندية ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف القوات الجوية النيوزيلندية في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل متحف القوات الجوية النيوزيلندية ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في متحف القوات الجوية النيوزيلندية كرايستشرش .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى