تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة عند زيارة العين مول

أفضل 10 أنشطة عند زيارة العين مول هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يتطلّع العديد من الناس إلى تجربة السياحة في العين لما تتمتع به من مزارات سياحية، بما فيها المعالم التاريخية والطبيعية، وبشأن دلائل الأناقة والعصرية، فإن مولات العين هي أفضل دليل عليها، وما دُمنا تطرقّنا للحديث عن مولات التسوق، فإن العين مول يفرض نفسه وبقوة كأحد مراكز التسوق المثالية منذ افتتاحه عام 2001

على مساحة 232000 م 2، أُنشى هذا المول ليُقدم لك تجربة تسوّق مميزة, حيث يوجد بداخله حوالي 350 متجر، موزّعة على 3 طوابق، تتعدّد منتجاتها لتُلبي كل متطلباتك، بل وكذلك ليُدهشك بالمزيد من الأنشطة الترفيهية الاستثنائية التي سنكشفها لك عبر هذا المقال.

العين مول
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في العين مول

• بالنسبة لمتاجر الأزياء المُتاحة في المول، فهي تتنوّع بين متاجر الأزياء النسائية ومتاجر الأزياء الرجالية وكذلك متاجر متخصصة ببيع ألبسة الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

العين مول
@googlemap

• الاكسسوارات دائماً تُضفي على المظهر لمسة من الفن، لذلك لم يغفل مركز التسوّق هذا عن ضمّ مجموعة من محلات الإكسسوارات المتنوّعة بالإضافة إلى متاجر المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

• للحصول على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الفاخرة، سيكون أيضاً المول وجهة رائعة لذلك، حيث يوجد بداخله متاجر متنوّعة تقوم ببيع هذه المنتجات.

العين مول
@googlemap

• يحصُل زوّار المول على فُرصة سوف تظل ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات عادةً ما تقترن بالتذكارات، فباستطاعة الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• هناك عدد من المتاجر في المول انفردت ببيع سلع منزلية يهتم باقتنائها جزء كبير من الزوّار ومنها متاجر المستلزمات المنزلية.

العين مول
@googlemap

• يُعتبر العين مول وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على ضمّ محلات مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يوجد في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

• ولأنه من أهم وجهات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بضم كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

العين مول
@googlemap

• يشهد المول إقبالاً شديداً من الزوّار وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل سبلاش وموموسو واتش أند إم بالإضافة إلى ماكس.

• نوصيك أيضاً بأن تنتقل إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، حيث أن المكان مجهّز بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

العين مول
@googlemap

• وبمقدورنا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبجانب خيارات التسوّق المختلفة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال وكذلك صالة البولينج.

• ويبقى العين مول هو السبّاق من خلال ما يُوفّره للزوّار من أنشطة ومرافق ترفيهية عديدة، حيث يحتوي على حلبة تزلج على الجليد يُقبل عليها كافة محبي التزلج على الجليد ونشاطاتها المميزة الأُخرى.

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وعلى وجه التحديد في الطابق 3، ومن أبرز هذه المطاعم ماكدونالدز و كنتاكي بالإضافة إلى برغر كينغ.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في العين مول ومن بينها مقهى دوز، ستاربكس و كافيه كارافان.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها موقف للسيارات وصرّاف آلي وكذلك حمّامات عامّة .

الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 00:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من العين مول

ننصحك بعدم تفويت الفرصة الذي يُتيحها موقع المول كونه نقطة انطلاقة رائعة لاستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في العين الواقعة بجوار المول مثل: متحف قصر العين على بعد 6.22 كم و واحة العين الواقعة على بعد 6.71 كم.

فنادق قريبة من العين مول

راديسون بلو العين من افضل فنادق العين 4 نجوم يقع على بعد 2.85كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من الضيوف.

يعتبر دانات منتجع العين واحداً من افضل فنادق العين 5 نجوم القريبة من المول، حيث يبعد 4.05 كم فقط

موقع العين مول على الخريطة

ايضاً في العين الامارات :

افضل 10 اماكن سياحية في العين الامارات

افضل 10 فنادق في العين موصى بها

اي تقع العين وما اقرب المدن اليها

افضل 7 من مولات العين الموصى بزيارتها

 

اين يقع العين مول ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع المول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات العين مول ؟

من اشهر ماركات ومحلات المول ، سبلاش وموموسو واتش أند إم بالإضافة إلى ماكس.

ما هي افضل مطاعم العين مول ؟

من افضل مطاعم المول ، ماكدونالدز و كنتاكي بالإضافة إلى برغر كينغ.

ما هي أوقات عمل العين مول ؟

الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 00:00
الجمعة : مفتوح10:00 – 00:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة عند زيارة العين مول .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى