تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي 

أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي، حيث يعتبر الكشري من أشهر الأطباق المصرية ، ويتكون بشكل أساسي من المعكرونة والأرز والعدس والبصل ومعجون الطماطم وبعض الإضافات الأخرى ، وهو طبق غير مكلف ولذيذ يجذب الكثير من سكان دبي الذين يبحثون عن مطعم كشري في دبي لتناول وجبة شهية. في هذا المقال ، سوف نقدم لك أفضل وأشهر مطاعم الكشري في دبي.

إليك: أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي

أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي 

 

مطعم أبو طارق للكشري دبي

تشمل القائمة التي يقدمها كشري أبو طارق دبي أنواعًا مختلفة من الكشري
يشتهر مطعم كشري أبو طارق في دبي بمذاقه الذي لا مثيل له حيث يقدم أفضل أنواع الكشري المصري في دبي ، المحضر بمكونات طازجة وخلطات فريدة ، مما يجذب عشاق هذا الطبق الشعبي من جميع أنحاء العالم. يهتم كشري أبو طارق دبي بأدق التفاصيل عند صنع الكشري ، مما يجعله أحد أشهر العلامات التجارية في الإمارات ومصر والمملكة العربية السعودية المخصصة لهذا الطبق. تشمل قائمة كشري أبو طارق دبي أيضًا أطباق حلويات الكشري مثل أم علي والمهلبية المحضرة يوميًا بالحليب الطازج والمكونات عالية الجودة. نوصيك بالتوجه إلى كشري أبو طارق دبي البرشاء لتذوق هذه الأطعمة الشهية في جو جماعي جميل واجتماع مفعم بالحيوية.

الموقع: بالقرب من لولو هايبر ماركت ، البرشاء 1
ساعات العمل:
من يوم السبت إلى يوم الخميس: من الـ 10:00 صباحًا – إلى الـ02:00 صباحًا
الجمعة: 01:00 م – 02:00 ص
كشري أبو طارق دبي جوال: 055688 3668
كشري أبو طارق دبي ، رقم أرضي: 04354 1001

مطعم كشري سكوير

التالي على قائمة أفضل محلات الكُشري في دبي مَطعم كشري بلازا الشهير ، والذي يقدم الكشري الذي لن تجده في أي مكان آخر بطريقة فريدة مع إضافات فريدة. كما يقدم أنواعًا مختلفة من الطعام. اصلها بيتزا ايطالية وبلدية مصرية والعديد من الاطباق الاخرى.

الموقع: مقابل بنك المشرق ، شارع جميرا ، أم سقيم
ساعات العمل: 09:00 ص – 02:00 ص (يوميا)
الاتصال: 4094349 04

مطعم أم علي

افتتح فرع أم علي في دبي عام 2018 ، وسرعان ما اشتهر بتقديم مجموعة واسعة من الأطباق المصرية الرائعة ، التي تتميز بالنكهات اللذيذة والأصلية ، بما في ذلك أطباق الكشري الشعبية والصلصات الفريدة. يشتهر المَطعم أيضًا بخدمة العملاء الممتازة وأسعاره المعقولة ، مما يجعله أحد أفضل اختيارات دبي لأفضل أطباق الكشري.

الموقع: الورقاء 1 الورقاء
ساعات العمل: يرجى مراجعة المطعم لمعرفة ساعات العمل
الاتصال: 04271 4118 | 0400995054

مطعم العمدة

يتميز كشري العمدة دبي بنكهاته الفريدة التي يستمتع بها العملاء في بيئة طعام مريحة وخدمة ممتازة. كما يقدم العمدة عروض وألعاب رائعة للعملاء وهو من أشهر المطاعم المصرية في دبي ، كما تشمل القائمة أطباق الدجاج والخضروات بالإضافة إلى المقبلات مثل الفول والفلافل والمسكة. تتوفر أيضًا المشروبات الساخنة ومجموعة متنوعة من العصائر الطازجة. هناك العديد من الفروع في دبي مثل فرع محيصنة 4 وفرع البرشاء وفرع ديرة.

الموقع: مبنى الممزر ، خلف المكتبة العامة ، أبو هيل ، ديرة
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
الاتصال: 7749266 04

مطعم كايرو جورميه

إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات المصرية الشهيرة في جو أنيق ولقاء فاخر ، فعليك زيارة المَطعم المصري الفاخر كايرو جورميه ، والذي يقدم أشهى أنواع الكشري في دبي ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار والغداء الساخنة. والمقبلات الباردة والطاجين والأطباق الجانبية واللحوم المشوية والسندويشات وكذلك المشروبات المصرية التقليدية والمزيد.

الموقع: مبنى الديار شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 55552222 04 | 5555326054

مطعم كشري ودقه دبي

آخر مطعم في قائمة أفضل مطاعم الكشري في دبي هو مطعم كشري ودقة دبي ، حيث ستجد طبق كشري مع توابل وخلطات فريدة ولذيذة ، ولكل منها صلصة مختلفة ، ستلاحظ جودة المكونات بمجرد أن تتذوق مطبخه اللذيذ ، فهو من الخيارات الأولى لمحبي الأكل المصري في دبي.

الموقع: شارع جميرا ، أم سقيم 1
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: 10:00 صباحًا – 02:00 صباحًا
الجمعة: 03:00 م – 02:00 ص
الاتصال: 7757366 052 0337617 050

وبهذا عزيزي القارئ نصل للختام، بعد أن تعرفنا على أفضل وأشهر مطاعم الكشري في دبي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم كشري في دبي .. دليل أشهر مطاعم الكشري في دبي  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى