تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة في مول باريس فان جافا باندونق

أفضل 10 أنشطة في مول باريس فان جافا باندونق هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

انتهز أهم الفُرص عند قيامك بتجربة السياحة في باندونق من خلال زيارتك لأحد أشهر مولات باندونق وهو مول باريس فان جافا باندونغ حيث أن جولة التسوّق التي ستحظى بها في هذا المول فريدة بمعنى الكلمة

فهذا المول، الذي تم افتتاحه عام 2006 والذي تمتد مساحته على حوالي 4700 م 2 يُخبئ بداخله مجموعة من المتاجر المتنوّعة يصل عددها إلى 200 متجر .

وباعتبار أن متعة التسوّق في هذا المول ستوثّق لديك ذكريات كثيرة، دعنا نُساعدك في استكشاف هذا المول قبل زيارته ونُعرّفك على المتاجر المُختلفة بداخله وما الأنشطة التي تستطيع القيام بها.

مول باريس فان جافا باندونغ

أنشطة يمكنك القيام بها في مول باريس فان جافا باندونق

• بالنسبة لمتاجر الألبسة الموجودة في مول باريس فان جافا، فهي تتنوّع بين متاجر الملبوسات النسائية ومتاجر الملابس الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع أزياء الأطفال، بالإضافة إلى متاجر خاصة بالملابس الرياضية.

• زوج رائع من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بمظهر متكامل، سوف تجده في مول باريس فان جافا حيث يضم مجموعة من محلات الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب المُتميّزة.

مول باريس فان جافا باندونغ

• الاكسسوارات غالباً ما تُضفي على المظهر لمسة من الذوق، لذلك لم يغفل مركز التسوّق هذا عن ضمّ عدد من محلات الإكسسوارات المتنوّعة بما في ذلك محلات الساعات.

• سيكون من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتُقدّمها لمن تُحب، حيث ستُصادف في مول باريس فان جافا في باندونق مجموعة من محلات الهدايا والتذكارات التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تجذب الأنظار.

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من متاجر المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك مشقّة البحث.

• من المتاجر التي يتردد عليها معظم الضيوف في مول باريس فان جافا باندونق ، متاجر الإلكترونيات، فلا تنسى التوجّه إلى أحد هذه المحلات والاطلاع على العروض التي تقدمها ووالتخفيضات الخاصة.

• وتنبُع أهمية توافُر سوبر ماركت بداخل أي المول كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والسلع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كافة احتياجاتهم.

مول باريس فان جافا باندونغ

• يتضاعف توافُد المتسوقين إلى مول باريس فان جافا في باندونق بحثاً عن متاجر أشهر الماركات العالمية التي يزخر بها المول مثل لاكوست وشركة اديداس وإتش آند إم بالإضافة إلى زارا.

• تبيّن لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مميزة لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، حيث يُتيح للزوّار بعض خيارات الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• ويظل مول باريس فان جافا هو السبّاق من خلال ما يُقدّمه للزوّار من أنشطة ومرافق ترفيهية كثيرة، حيث يحتوي على حلبة تزلج على الجليد يُقبل عليها جميع هواة التزلج على الجليد ونشاطاتها الرائعة الأُخرى.

مول باريس فان جافا باندونغ

• حان وقت التوجّه إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلم تُفضّله، إذ أن المكان مهيأ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحظى بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• من المؤكد أن جولة التسوّق هذه ستُشعرك ببعض التعبالذي ستقضي عليه عندما تقتنص من وقتك بضع ساعات لتُدلّل نفسك عبر الاستمتاع بأحد جلسات العناية التي يتم تقديمها في مرافق السبا الموجودة في المول.

• في سبيل جعل زيارتك لهذا المول مثالية، احرص على تحقيق أقصى قدر من المتعة بواسطة استكشافك لباقي الأنشطة الموجودة في المكان التي لم نذكرها بعد مثل مشاهدة الطيور في بيتا أفياري

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم متوفرة في المول، ومن أهم هذه المطاعم كنتاكي و برغر كينغ بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول باريس فان جافا باندونق ومن بينها قهوة دجورنال، فور كافيه و ستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق الخدمية ومن ضمنها صرّاف آلي وموقف للسيارات وكذلك حمّامات عامّة .

يومياً : 10:00 – 21:00

اماكن سياحية قريبة من مول باريس فان جافا

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستميل إلى زيارة المزيد من الاماكن السياحية في باندونق القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالتوجّه إلى رابيت تاون بارك باندونج على بعد 4.61 كم.

فنادق قريبة من مول باريس فان جافا باندونق

فندق جراند تجوكرو بريمير باندونج من افضل الفنادق في باندونق 4 نجوم، يقع على بعد 2.12 كم من المول.

يعتبر فندق أستون باستور باندونج واحداً من افضل فنادق باندونق الواقعة بالقرب من المول، فهو يبعد 3.86 كم فقط، كما انه من افضل فنادق باندونق 4 نجوم.

موقع مول باريس فان جافا باندونق على الخريطة

ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

اين يقع مول باريس فان جافا ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع مول باريس فان جافا على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مول باريس فان جافا باندونق ؟

من اشهر ماركات ومحلات مول باريس فان جافا ، لاكوست وشركة اديداس وإتش آند إم بالإضافة إلى زارا.

ما هي افضل مطاعم مول باريس فان جافا ؟

من افضل مطاعم مول باريس فان جافا ، كنتاكي و برغر كينغ بالإضافة إلى بيتزا دومينوز.

متى يفتح مول باريس فان جافا ؟

يومياً : 10:00 – 21:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة في مول باريس فان جافا باندونق .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى