تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر

أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر، حيث يذهب الشباب إلى المقاهي لقضاء وقت ممتع ، بما في ذلك الضحك ولعب الورق وغيرها من الألعاب ، أو تناول الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة ، كما يذهب البعض إلى المقاهي للاستمتاع بالشيشة اللذيذة أو مشاهدة فرقهم المفضلة تلعب. مقاهي عجمان يرتادها الشباب في الصباح وحتى في المساء.

إليك: أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر

أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر

لا يوجد شعور وكأن الأصدقاء يتجمعون في مكان واحد لتناول الطعام واستعادة الذكريات ، إذا كنت تعيش في عجمان وتبحث عن الشيشة ، فإن المقاهي هي الخيار الصحيح لهذا النوع من التجمعات لأنها رخيصة ، وتتمتع بالخصوصية وتقدم خدمة جيدة آه المقاهي في عجمان أو الآن أشهر مقاهي عجمان ننصحك بمتابعة هذه القائمة.

باباروتي

يعتبر مقهى بابا روتي من أشهر المقاهي على كورنيش عجمان ، ويشتهر بخدمته المميزة والأنيقة ، وقائمة من الأطباق الخفيفة اللذيذة مثل الخبز الماليزي الخاص ، واللاتيه الإسباني ، والعصير الطازج ، في ديكور بسيط وعصري. يعد هذا المقهى واحدًا من أكثر من 410 منفذًا حول العالم ، وهو مثالي لمن يبحثون عن مقاهي عجمان على طول الكورنيش.

الموقع: طريق بينهاى
ساعات العمل: يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 01:00 صباحاً
الاتصال: 2929740 06

مقهى لافيلا عجمان

استلهمت فكرة La Villa Café بشكل أساسي من المقاهي الأوروبية ذات الذوق الإماراتي حيث تجمع بين خيارات الطعام والمشروبات الساخنة والباردة. قهوة لذيذة. يقدم مقهى La Villa أفضل أنواع القهوة المخمرة بطرق مختلفة. إن تنوع أنماطه ، التي تتميز بديكور أنيق مستوحى من التصميم الفرنسي ، جعله نقطة محورية موثوقة ومحبوبة للسياح ، مما يجعله المقهى الأكثر شهرة. الاسم الحالي لمقهى عجمان.

الموقع: الجرف 1
ساعات العمل: يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً
الاتصال: 6888747 06

بلو كب كافيه

يقدم مقهى Blue Cup أفضل أنواع القهوة والمشروبات الساخنة في جو فريد من نوعه. أكثر ما يميز هذا المقهى هو الأكواب الزرقاء التي تحتوي على القهوة. إذا كنت من محبي اللون ، فننصحك باستخدام Blue Cup Café الواقع في شارع الشيخ عمار بن حميد.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد ، الروضة
ساعات العمل: 08:00 صباحًا – 10:00 مساءً (الأحد – الأربعاء) / 09:00 صباحًا – 11:00 مساءً (الخميس – السبت)
اتصل: 058 538 3873

أشهر مقاهي عجمان: مقهى باركود

عندما يتعلق الأمر بمقاهي عجمان ، لا يسعنا إلا أن نسلط الضوء على أشهر مقهى للشيشة في عجمان والذي نال حب سكان الإمارة ، مقهى باركود. بصرف النظر عن كونه أحد المقاهي التي تعمل على مدار الساعة في عجمان والتي تقدم الشيشة ، فإنه يتميز أيضًا بعروض القهوة اللذيذة والمشروبات الساخنة والعصائر الطبيعية ، فضلاً عن الديكورات. سارت الامور بشكل جيد مع التصميم الداخلي الحديث.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، الجرف 2
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
الاتصال: 050888 5039

مقهى ورد

لقضاء وقت ممتع في Ward Cafe ، لا تتردد في جمع أصدقائك لأنه أحد مقاهي عجمان التي تفتح على مدار 24 ساعة يوميًا. إنه يخدم السائح بمذاق دبس السكر اللذيذ وأفضل قهوة من نوع الشيشة.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، الجرف 2
ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم
هاتف: 056991 5885

أشهر مقاهي عجمان: سلاش كافيه

سلاش كوفي شوب عجمان هو واحد من سلسلة من المقاهي التي لها فروع منتشرة في مدن مختلفة في الإمارات العربية المتحدة. يهدف سلاش كافيه إلى إرضاء السائحين بشكل كامل حيث يتم تحضير القهوة من أجود أنواع حبوب البن وبطريقة خاصة للمقهى ، إلى جانب توفير أجواء هادئة وفريدة من نوعها وخدمة عالية الجودة ، حيث تقع قهوة عجمان في منطقة الحميدية الأولى. من القاعات.

الموقع: بالقرب من جامعة عجمان ، شارع الشيخ عمار بن حميد ، الحميدية
ساعات العمل: يوميا من 07:00 صباحا – 11:00 مساءا
هاتف: 8541 544 056

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مقاهي عجمان .. مقاهي عجمان على البحر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى