تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ العقيلة الكويت

أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ العقيلة الكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

عادةً ما يطمح المُسافرون لإمضاء رحلة لا تُنسى، وهذا بالفعل ما سيحظى به كل قاصدي السياحة في الكويت ، فهُناك مزارات سياحية متنوّعة، مثل شواطئ الكويت فهي تُشكّل عامل جذب بارز للزوّار

ولأن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعد وجهة للعطلات الصيفية لا مُنافس لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ العقيلة الكويت الواقع على الخليج العربي .

فهذا الشاطئ الرملي ينفرد بموقعه الرائع وبمياهه النقية، وبالتالي يُعتبر المكان المثالي لمن يُحب البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في الكويت ، وذلك بفضل ما يُوفّره من أنشطة وفعاليات نستعرضها بالتفصيل عبر الأسطر التالية.

شاطئ العقيلة الكويت
@googlemap

افضل الأنشطة في شاطئ العقيلة الكويت

• ابدأ نهارك باكتشاف متعة التجوّل على الشاطئ، فهي متعة لا تُقارن عندما تُشاهد ما يُحيط بك من مناظر آسرة يرسمها البحر وأمواجه وانعكاس الشمس عليه، وبجانب هذه المتعة سوف تتعرّف على أهم ميزات الشاطئ.

وتُلاحظ وجود بعض المواضع المخصصة للجلوس التي بإمكانك الاستراحة عليها.

شاطئ العقيلة في الكويت
@googlemap

• بالطبع أن السباحة هي من أبرز الأنشطة التي يتسابق إلى ممارستها معظم ضيوف شاطئ العقيلة الكويت ، وبالتالي فالتمتُّع بالسباحة في مياه الشاطئ الدافئة هو من أجمل التجارب التي لن تفوّتها بلاشك.

• ومع استنشاق هواء البحر العليل والتمتّع بمنظره الجذاب، يغدو للمشي متعة لا مضاهٍ لها، لذا فقد تم إتاحة مسارات مخصصة للمشي لأداء هذه الرياضة في ظل أجواء مُشجّعة كالتي يتّسم بها هذا الشاطئ، عدا عن إمكانية تأدية التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية التي يقدّمها الشاطئ للزوّار مجاناً.

شاطئ العقيلة
@googlemap

• وعند الانتقال إلى الحديقة التابعة للشاطئ، سوف تتمتّع أكثر بمنظر الأمواج المتلاطمة والرمال الذهبية حيث يوفر المكان مساحات رحبة للتجوّل ومقاعد مخصصة للجلوس وتأمُّل المنظر في هدوء وراحة
كمايتضمن المنتزه منطقة مخصصة لألعاب الأطفال سيُمضي فيها الصغار أوقات مليئة بالمرح.

• ماذا عن إقامة حفلات الشواء وعناصر الطبيعة من حولك، استمتع بهذه التجربة بصُحبة رفاقك وعائلتك في شاطئ العقيلة الكويت ، إذ ستلقى كل المرافق اللازمة لذلك.

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ العقيلة الكويت في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ العقيلة في الكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة بالإضافة إلى مواقف للسيارات .

يومياً : 08:00 – 22:00

المعالم القريبة من شاطئ العقيلة

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في الكويت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل متحف شهداء القرين الكويت على بُعد 7.38 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ العقيلة

فندق سفير الفنطاس الكويت من الفنادق التي تقع على بُعد 700 م من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق الكويت 5 نجوم .

موقع شاطئ العقيلة الكويت على الخريطة

اين يقع شاطئ العقيلة ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ العقيلة ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل الفنادق القريبة من شاطئ العقيلة ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ العقيلة الكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى