تليجرام تريند الخليج
السعودية

رسميًا وفقًا للأوامر الملكية تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام بالمملكة لهذا السبب

رسميًا وفقًا للأوامر الملكية تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام بالمملكة لهذا السبب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يتم تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام متتالية وفقًا للأمر الملكي للملك سلمان، وذلك دون تحويل للدراسة عن بعد، وهذا قبل الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بعدة ايام، بداية من يوم الأربعاء وحتى يوم السبت، وهذا وفق التقويم الدراسي بالممكلة العربية السعودية، والإجازة التي نتحدث عنها هى إجازة يوم التاسيس وسنوضح لكم موعد بدايتها ومدة استمراها في هذا التقرير .. فتابعونا فضلًا.

تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام

تفصلنا ايام قليلة عن موعد إجازة يوم التاسيس والتي ستكون لمدة أربعة أيام متتالية، حيث يكون يوم التأسيس يوم الأربعاء الموافق 22 من شهر فبراير لعام 2023 ميلادية، والموافق اليوم الثاني من شهر شعبان لعام 1444 هجرية، وتستمر لمدة أربعة أيام تستمر، وتستمر يوم الخميس والذي يقع بين عطلتين رسميتين لذلك فهو عطلة أيضا وكذلك الجمعة، وتنتهي بنهاية يوم السبت الموافق 25 من شهر فبراير لعام 2023 ميلادية، على أن يظل الاحتفال بالمدارس قائم بيوم التاسيس لمدة خمسة أيام.

كم باقي على إجازة يوم التأسيس

بعد أن وضخنا لكم سبب تعليق الدراسة لمدة خمسة ايام متتالية، حيث تكون إجازة يوم التاسيس للطلاب والموظفين وكافة العاملين بالمملكة العربية السعودية، وكذاك كافة القطاعات على أن تكون هذه الاجازة مدفوعة الأجر بشكل رسمي، وذلك بعد إعلان الملك سلمان بن عبد العزيز مرسوم ملكي بخصوصه، وبناء على ذلك فقد تبقى ثمانية ايام حتى موعد يوم التاسيس، والموافق 22 من شهر فبراير لعام 2023 ميلادية، والموافق 2 من شهر شعبان لعام 1444 هجرية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رسميًا وفقًا للأوامر الملكية تعليق الدراسة لمدة أربعة أيام بالمملكة لهذا السبب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى