تليجرام تريند الخليج
تعليم

خبر سار للطلاب .. تعليق الدراسة الحضورية في المدارس والجامعات أربعة أيام بعد اسبوع

خبر سار للطلاب .. تعليق الدراسة الحضورية في المدارس والجامعات أربعة أيام بعد اسبوع هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

زفّت وزارة التعليم خبر سار للطلاب، بسبب تعليق الدراسة الحضورية في المدارس والجامعات لمدة أربعة أيام متتالية بعد اسبوع من الآن، وذلك لكافة المراحل الدراسية الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، فضلاً عن الجامعات بكافة أنواعها حكومية كانت أو خاصة أو أهلية، وأيضًا مراكز التدريب التقني والمهني، كما كشف التقويم الدراسي تلك الإجازة وتاريخها بالهجري والميلادي من قبل، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

تعليق الدراسة الحضورية أربعة أيام

يترقب طلبة وطالبات المملكة إجازة يوم التأسيس السعودي على أحر من الجمر، وهي العطلة التي وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبدالعزيز” بأن تكون دائمة سنويًا، لترسيخ مدى أهمية تلك الذكرى في أذهان ووجدان كافة أفراد الشعب السعودي، من طلبة وطالبات، لموظفين وموظفات بكافة القطاعات، وذلك بعدما تم الإعلان أن تلك العطلة تشكل كافة أطياف الشعب، لكي تنتشر مظاهر الاحتفال بجميع الشوارع السعودية وبشتى محافظاتها.

أكدت وزارة التعليم أن تعليق الدراسة الحضورية أربعة أيام يأتي بسبب إجازة يوم التأسيس السعودي، حيث تبدأ في تاريخ الثاني والعشرين من شهر فبراير 2023، ويصادف يوم الأربعاء، ويستمر أيام الخميس والجمعة والسبت، وذلك قبل بداية الاختبارات النهائية على الفور، والتي من المرتقب أن تبدأ في تاريخ السادس والعشرين من الشهر الجاري، بما يعني أنه يتبقى اسبوع واحد بالتمام والكمال للدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع خبر سار للطلاب .. تعليق الدراسة الحضورية في المدارس والجامعات أربعة أيام بعد اسبوع .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى