تليجرام تريند الخليج
السعودية

ابتكار رائع من الشركة المسؤولة لحل أزمة الباس وورد اطلاق “البصمة البيومترية”

ابتكار رائع من الشركة المسؤولة لحل أزمة الباس وورد اطلاق “البصمة البيومترية” هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

توصلت الشركة المشغلة إلى برنامج إدارة كلمات المرور “باسوورد” إلى حل لمشاكل الباسوورد التي يواججها المستخدمون لذلك أصدرت “البصمة البيومترية” والتي من المقرر استخدامها قريباً، وفي وقت سابق تم إنشاء طريقة بسيطة وسهلة من أجل الاتصال بالإنترنت دون الحاجة لإدخال باسوورد.

البصمة البيومترية

توصلت “أجايل بيتس” الشركة المشغلة إلى برنامج إدارة كلمات المرور “باسوورد 1” إلى حل مشاكل الباسوورد التي يقوم العملاء والمستخدمون بمواجهتها، وقالت الشركة داخل المقر في مدينة تورنتو الكندية، أنها خلال فصل الصيف المقبل، سوف تبدأ في استخدام التقنية الجديدة، المعروفة باسم “البصمة البيومترية” والتي أطلقت عليها اسم “مفتاح المرور” على حسب موقع “ذا فريج” التقني.

برنامج باسوورد 1

يوفر برنامج باسوورد 1 للمستخدمين إمكانية تخزين كلمات السر الخاصة بهم، بجانب تخزين معلومات وبيانات أخري تخص العملاء، تُخزن جميعها في “قبو افتراضي”، يتم قفلها من خلال كلمة مرور، ويعرفها الكثير باسم “مدير كلمات المرور”، تعمل هذه التقنية الجديدة على استخدام “البصمة البيومترية” من أجل فتح الحسابات الموجودة داخل منصتها.

معني أنظمة البصمة البيومترية

تعتبر الأنظمة البيومترية واحدة من أفضل الأنظمة التي تعمل على التعرف أو التأكد من شخصية الأفراد التي تقوم بزيارة ملفاتها بطريقة آلية، هذا عن طريق صفة أو مجموعة صفات من صفاتهم الفيزيولوجية أو السلوكية، ومن هذه الطرق “بصمة الإصبع، طريقة المشي”، قامت هذه الأنظمة باستمداد جذورها من عمليات التعرف على القياسات البشرية العادية، ومن أقدمها “تحليل بصمان الأصابع”، بالإضافة إلى استخدام بصمة الإبهام، كتوقيع خلال التبادلات التجارية في بابل بالعصور القديمة وداخل الصين في القرن السابع ميلادي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ابتكار رائع من الشركة المسؤولة لحل أزمة الباس وورد اطلاق “البصمة البيومترية” .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى