تليجرام تريند الخليج
منوعات

أغتنم الفرصة.. دعاء ليلة الإسراء والمعراج مكتوب وكامل للتضرع إلى الله وطلب الأمنيات في الليلة المباركة

أغتنم الفرصة.. دعاء ليلة الإسراء والمعراج مكتوب وكامل للتضرع إلى الله وطلب الأمنيات في الليلة المباركة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من أبرز ما يهتم بالبحث عنه الآن جميع المواطنين في الدول العربية هو دعاء الإسراء والمعراج مكتوب للدعاء به واغتنام تلك الفرصة العظيمة، والتضرع إلى الله عز وجل بما يشاء الإنسان من تحقيق أمنيات ورغبات طالما كان يحلم بتحقيقها، فهي ليلة مباركة فيها خيرات ورحمات وتفتح فيها أبواب السماء، ويجب علينا أن نستغل تلك الفرصة الذهبية العظيمة وأن نتضرع إلى الله عز وجل بالدعاء والأعمال الصالحة لعل الله ينظر لنا بعين الرحمة ويستجيب لنا ويحقق ما نحلم به.

دعاء الإسراء والمعراج مكتوب

في ليلة 27 من رجب المعظم حدثت معجزة الإسراء والمعراج بسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، والتي فيها أسري بالرسول الكريم من المسجد النبوي إلى المسجد الأقصى، وأُعرج به صلى الله عليه وسلم إلى السماء السابعة ومر فيها على الأنبياء وصلى بهم إماماً، وفيها معجزات وبركات وخيرات كثيرة ومشاهد وقصص عظيمة، فهي ليلة غير عادية وفيها يجب أن نغتنم الفرصة وان نتقرب إلى الله وان نتضرع له بالدعاء والصلاة والصوم، لعل الله تعالى يتقبل منا الدعاء ويحقق لنا الآمال والأمنيات التي حلمنا بها، وفي التالي سوف نرفق لكم أجمل دعاء ليلة الإسراء والمعراج وما كان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يدعوا به في تلك الليلة العظيمة.

  • « اللهم فوضتك أمري كله، فجمّله خيرا بما شئت، واجعلني يا رب ممن نظرت إليه فرحمته، وسمعت دعاءه فأجبته ».
  • « اللهم اجبر كسر قلبي، جبرا يتعجب منه أهل السماوات والأرض، جبرًا يليق بكرمك، وعظمتك، وقدرتك، يا رب ».
  • « اللهم عافني في روحي، وفي جسدي، وفي قلبي، وفي بدني، وفي صحتي، وفي قوتي، وعافني في دنياي وآخرتي ».
  • « اللهم لا تجعل ابتلائي في جسدي، ولا في مالي، ولا في أهلي، وسهّل علي ما استثقلته نفسي ».
  • « اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتصلح أمري، وتغفر لي ذنبي ».
  • « اللهم إني توكلت عليك فأعنّي، ووفقني، واجبر خاطري، جبرا أنت وليّه».
  • « اللهمّ إنّي توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء».

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أغتنم الفرصة.. دعاء ليلة الإسراء والمعراج مكتوب وكامل للتضرع إلى الله وطلب الأمنيات في الليلة المباركة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى