تليجرام تريند الخليج
منوعات

تبدأ خلال ساعات.. موعد بدء ليلة الإسراء والمعراج 1444 وأفضل الأدعية المستجابة

تبدأ خلال ساعات.. موعد بدء ليلة الإسراء والمعراج 1444 وأفضل الأدعية المستجابة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ساعات قليلة تفصلنا عن ليلة تعد من أفضل الليالي وأعظمها عند المولى سبحانه وتعالي، حيث سيتقبل العالم الإسلامي اليوم الجمعة الموافق 26 رجب 1444 والموافق 17 فبراير 2023 ليلة الإسراء والمعراج، هذه الليلة التي شهدت معجزة تعد من أكبر المعجزات التي حدثت للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وذلك حينما أراد المولى سبحانه وتعالى أن يسري ويروح عن قلب الحبيب المصطفى بعد تكذيب قريش له وكذلك أهل الطائف له، وعندما اشتكى الرسول للمولى سبحانه وتعالى فكرمة المولى سبحانه وتعالى بهذه الرحلة إلى بيت المقدس والسماء السابعة لكي يشاهد النبي صلى الله عليه وسلم الكثير من المعجزات في هذه الليلة وينسى ما حدث له من قريش وأهل الطائف.

موعد ليلة الإسراء والمعراج

شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عمليات بحث كبيرة للغاية من قبل جميع المسلمين في كل أنحاء العالم للاستعلام عن موعد بدء ليلة الإسراء والمعراج، هذه الليلة التي يترقبها المسلمون في كل بلدان العالم من أجل التقرب إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والصلاة لأنها ليلة مستجاب فيها الدعاء، هذا وقد قامت دار الافتاء المصرية منذ لحظات قليلة بالكشف عن موعد بدء ليلة الإسراء والمعراج في مصر من خلال بيان رسمي لها، حيث أعلنت دار الافتاء المصرية أن ليلة الإسراء والمعراج سوف تبدأ مع غروب شمس اليوم الجمعة الموافق 26 من رجب 1444هـ، و17 فبراير 2023 م، وتنتهي ليلة الإسراء والمعراج مع طلوع الشمس في فجر غد السبت الموافق27 رجب 1444هـ، و 18 فبراير 2023 ميلاديًا، وقد قامت دار الافتاء المصرية بتقديم التهاني لجميع المسلمين في انحاء العالم بهذه المناسبة العطرة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تبدأ خلال ساعات.. موعد بدء ليلة الإسراء والمعراج 1444 وأفضل الأدعية المستجابة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى