تليجرام تريند الخليج
تعليم

رسمياً .. لينك ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور التمهيدي خارجي 2023 “عموم المحافظات” بالرقم الامتحاني

رسمياً .. لينك ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور التمهيدي خارجي 2023 “عموم المحافظات” بالرقم الامتحاني هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ما زالت عمليات البحث مستمرة من قبل جميع طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في عموم المحافظات العراقية، وذلك من أجل الاستعلام عن نتائج الامتحانات التمهيدية خارجي 2023 والتي طال انتظارها من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور في العراق، حيث أصبح حاليا الاستعلام عن نتائج امتحانات التمهيدي والخارجي هو الشغل الشاغل الذي يشغل بال وتفكير جميع العراقيين في الوقت الراهن، وكانت وزارة التربية العراقية قد قامت خلال الساعات القليلة الماضية بإسدال الستار على إعلان نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيد 2023 في جميع المحافظات العراقية، والجميع ينتظر حاليا قيام وزارة التربية العراقية بالكشف عن موعد إعلان نتائج الصف الثالث المتوسط الدور التمهيدي الخارجي 2023.

وزارة التربية العراقية

أولت وزارة التربية العراقية وعلى غير العادة الامتحانات التمهيدية لهذا العام الدراسي اهتماما كبيرا، حيث قام وزير التربية العراقية بالإشراف بنفسه على جميع أعمال الامتحانات في كافة مقار اللجان الامتحانية لجميع المراحل “ابتدائي ومتوسط وإعدادي”، وقد أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية العراقية انتهاء جميع أعمال الامتحانات التمهيدية لكافة المراحل على أكمل وجه وانتهائها بسلام ودون وجود مخالفات أو مشاكل داخل اللجان الامتحانية في كافة المحافظات العراقية، وكانت امتحانات الصف الثالث المتوسط الدور التمهيدي 2023 قد انتهت رسميا يوم الاثنين الماضي في كافة المقار الامتحانية بعد أن استمرت أعمال الامتحانات لمدة أسبوع كامل في كافة المحافظات العراقية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رسمياً .. لينك ظهور نتائج الثالث المتوسط الدور التمهيدي خارجي 2023 “عموم المحافظات” بالرقم الامتحاني .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى