تليجرام تريند الخليج
تعليم

هل سيتم إلغاء الفصل الثالث وتحويل الدراسة عن بعد في رمضان التعليم تحسم الجدل

هل سيتم إلغاء الفصل الثالث وتحويل الدراسة عن بعد في رمضان التعليم تحسم الجدل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

هل سيتم الغاء الفصل الثالث وتحويل الدراسة عن بعد في رمضان؟ من الأسئلة التي يطرحها أولياء الأمور والطلاب لوزارة التعليم بكثرة في الآونة الأخيرة، حيث أن وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية أعلنت عن اعتمادها لنظام جديد في التعليم وهو نظام الثلاث الفصل الدراسية من أجل تقليل الخسائر التي ترتبت على انقطاع الدراسة خلال جائحة كورونا وازدادت الشائعات بين الجميع الآن حول إلغاء الوزارة لذلك النظام ومن خلال موقعنا تريند الخليج سنقدم إليكم رد وزارة التعليم على ذلك.

هل سيتم إلغاء الفصل الثالث؟

ازدادت الكثير من الأنباء حول إلغاء الفصل الدراسي الثالث هذا العام ولكن قامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية بنفي ذلك الخبر وأكدت على أنه لم يتم الغاء الفصل الدراسي الثالث وأن الأخبار الشائعة ليس لها أي أساس من الصحة وأكدت على أن الدراسة خلال السنوات القادمة ستتبع ذلك النظام وفي حالة تواجد أي أخبار جديدة سيتم الإعلان عنها عبر موقع الوزارة.

حقيقة تحويل الدراسة عن بعد في رمضان

لم يعد سوى أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم وذلك ما دفع الكثيرون للتساؤل عن نظام الدراسة في شهر رمضان وهل سيكون حضوري أم سيتم تحويل الدراسة عن بعد وبالطبع أعلنت وزارة التعليم عن ذلك وأكدت على أن الدراسة ستكون حضوري في شهر رمضان وليس عن بعد ويجب على الطلاب الالتزام بالحضور، كما أكدت الوزارة على أنه لا يوجد نية من أجل تحويل الدراسة، على أن يكون اليوم الدراسي حضوري لمدة ثلاث ساعات بالنسبة لرياض الأطفال إما بالنسبة لباقي الطلاب دون تلك المرحلة سيكون اليوم الدراسي حضوري لمدة أربعة ساعات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هل سيتم إلغاء الفصل الثالث وتحويل الدراسة عن بعد في رمضان التعليم تحسم الجدل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى