تليجرام تريند الخليج
السعودية

صدور أمر ملكي بعودة المساعدة المقطوعة بمناسبة يوم التأسيس 1444 حقيقة أم شائعة!!

صدور أمر ملكي بعودة المساعدة المقطوعة بمناسبة يوم التأسيس 1444 حقيقة أم شائعة!! هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة ما يتم تداوله بشأن عودة المساعدة المقطوعة لعام 1444، التي تأتي احتفالا بيوم التأسيس، انتشرت هذه الأخبار بكثافة كبيرة بعد أن توقف صرف المساعدة منذ عدة سنوات، وقد تم إطلاق برنامج الضمان المطور كبديل عنها، لكن بعض الأقاويل تردد بعودة المساعدة مرة أخرى لهذا العام خاصة مع ارتفاع الأسعار التي تشهدها البلاد، لهذا سنقوم بتوضيح هذا الخبر في السطور التالية.

حقيقة عودة المساعدة المقطوعة في السعودية

أكدت وزارة الموارد البشرية، أن عودة صرف المساعدة شائعة لا أساس لها من الصحة، كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ليس من قبل جهات رسمية،  لتكون الموارد البشرية هي الجهة الوحيدة التي تُعلن مثل تلك القرارات، إضافة إلى أن برنامجي الضمان المطور وحساب المواطن، جاؤوا كبديل عن المساعدة المقطوعة أو بدل غلاء المعيشة، لهذا لا يوجد صحة لما يتردد عن هذه الشائعات، إضافةً إلى ذلك أن الأمر الملكي الأخير جاء بشأن زيادة الضمان وحساب المواطن وكذلك الدعم الريفي.

صدور أمر ملكي بعودة المساعدة المقطوعة بمناسبة يوم التأسيس 1444 حقيقة أم شائعة!!
صدور أمر ملكي بعودة المساعدة المقطوعة بمناسبة يوم التأسيس 1444 حقيقة أم شائعة!!

هل تعود المساعدة المقطوعة من جديد

وأشارت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، إلى أنه يجب على المواطنين في المملكة العربية السعودية أخذ مثل تلك الأخبار من القنوات والجهات الرسمية داخل المملكة، إضافة إلى أن هناك بعض الصفحات التي تروج مثل هذه الشائعات التي يجب الحذر منها، إضافةً إلى ذلك أن يوم التأسيس قد اقترب ولا يوجد فيه كذلك أي زيادات أو علاوة أخرى سوى أخذ إجازة رسمية مدفوعة الأجر من قبل القطاع أو الجهة التي يعمل فيها الموظف، غير ذلك يعد من الشائعات المتداولة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع صدور أمر ملكي بعودة المساعدة المقطوعة بمناسبة يوم التأسيس 1444 حقيقة أم شائعة!! .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى