تليجرام تريند الخليج
منوعات

دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان2023.. اللهم أبدله داراً خيرا من داره واهلا خيرا من أهله

دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان2023.. اللهم أبدله داراً خيرا من داره واهلا خيرا من أهله هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تعتبر ليلة النصف من شعبان من أقرب الليالي إلى الله تعالى والتي ينتظرها المسلمون كل عام بالدعاء اللي الله، وهذا لأن الدعاء في هذه الليلة المباركة يكون مستجاب. لهذا يدعوا المسلمون في تلك الليلة كل ما يتمنونه من الله وكذلك الدعاء لكل أقاربهم وأحبابهم، كما لا ينسى الأبناء في تلك الليلة الدعاء إلى آبائهم المتوفين، لذلك يبحث الأبناء عن دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان والذي سوف نتعرف على عدد من الصيغ له في هذا المقال والتي تقال في ليلة النصف من شعبان وكذلك العديد من الأدعية الأخرى.

دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان

  • هناك عدد من الصيغ التي يدعو بها الأبناء لوالديهم في ليلة النصف من شعبان، والتي من بينها دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان والذي تتعدد صيغته والتي منها الآتي
  • اللهم إن أبي المتوفي بين يديك فأسألك أن تأنس وحشته وارحم شيبته وأبدله داراً خيراً من داره وزوجا خيراً من زوجه وذرية خيراً من ذريته. اللهم ارحم أبي فقيد قلبي واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل.
  • اللهم أبدل ابي دارا خيرا من داره، وأهلا خيرا من اهله، وادخله الجنة، واعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النار.
  • اللهم ارحم أبي الذي رحل من الدنيا دون أن يودعني واشتاقت له روحي ولم تجده ربيّ ارحم من نام بأحضان التراب وارحم وحدته يا أرحم الراحمين.
  • اللهم اجز أبي عن الإحسان إحسانًا، وعن الإساءة عفوًا وغفرانًا، اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم أنزل نوراً من نورك عليه.

دعاء للحبيب في ليلة النصف من شعبان

يتبادل الأحبة في ليلة النصف من شعبان الدعاء إلى بعضهم البعض حيث توجد العديد من الأدعية التي يدعو الأحبة بها في هذه الليلة المباركة والتي منها الآتي

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع دعاء للاب المتوفي في ليلة النصف من شعبان2023.. اللهم أبدله داراً خيرا من داره واهلا خيرا من أهله .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى