تليجرام تريند الخليج
منوعات

“للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي” تشيلسي يعلن عن إقامة إفطار مفتوح في رمضان القادم

“للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي” تشيلسي يعلن عن إقامة إفطار مفتوح في رمضان القادم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

في مبادرة لطيفة ولافتة للإنتباه، أشاد بها الجميع على منصات ومواقع التواصل الإجتماعي، فإن النادي الإنجليزي تشيلسي يعلن عن إقامة إفطار مفتوح للمسلمين في المدينة في شهر رمضان القادم، فما هو الهدف من هذا الإفطار؟ ومتى موعده؟ إليكم التفاصيل في السطور التالية.

تشيلسي يعلن عن إقامة إفطار مفتوح

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن خبر فريد من نوعه، كان محط إعجاب الجميع، حيث أعلن النادي عن أنه سوف يقوم بعمل إفطار مفتوح للمسلمين على أرضية ملعبه ستامفورد بريدج بتاريخ السادس والعشرين من شهر مارس الحالي، وبذلك يكون نادي تشيلسي هو النادي الإنجليزي الأول الذي يقوم بمثل هذه اللفتة اللطيفة، ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث هو أكبر حدث مجتمعي خلال الفترة القادمة في المملكة المتحدة، فطبقاً لما أعلن عنه نادي تشيلسي أنه سوف يتم دعوة موظفي النادي من المسلمين وكذلك طلاب المدارس بالإضافة المساجد المحلية القريبة، وأعضاء الجالية الإسلامية في مدينة تشيلسي.

الهدف من الإفطار الجماعي المفتوح

طبقاُ لما أعلن عنه النادي، فإن الإفطار المفتوح في شهر رمضان للمسلمين سوف يكون فرصة جيدة للإتلاف، وفتح مساحات للحوار، أما رئيس مؤسسة تشيلسي الخيرية: سيمون تايلور، فقد صرح بإنه سعيد بشكل شخصي بعد الإعلان عن الإفطار المفتوح، كما قال بأنهم يشعرون بالفخر الكبير كون نادي تشيلسي هو الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يقوم بمثل هذه المبادرة، التي تهدف إلى تعزيز التسامح والسلام، كذلك تعزيز الاعتراف بالمجتمع المسلم الموجود وبشهر رمضان، كما وضح أخيراً أن الجميع مرحب بهم في يوم الـ 26 من شهر مارس.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي” تشيلسي يعلن عن إقامة إفطار مفتوح في رمضان القادم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى