تليجرام تريند الخليج
السعودية

العقد الأخير..هل يغادر فهد المولد قلعة «العميد» ويستقر في الهلال أو النصر؟

تدور التساؤلات والتكهنات بكثرة -خلال الفترة الأخيرة- حول مستقبل لاعب الإتحاد فهد المولد، خاصة وأنه على مسافة ليست ببعيدة عن دخوله الفترة الحرة من تعاقده خلال يناير المقبل، والتي عندها يكون له الحق في التوقيع لأي ناد.

وهناك العديد من أندية المقدمة في الدوري السعودي للمحترفين مثل الهلال والنصر ترغب في الحصول على خدمات أحد أهم نجوم «العميد» في السنوات الأخيرة.

الأندية السعودية تترقب موقف فهد المولد

وتحدثت بعض التقارير الصحفية، عن وجود رغبة لدى فهد المولد في الانضمام لصفوف أي من فريقي الهلال أو النصر خلال يناير المقبل، حيث أشارت إلى أن المولد يبحث عن الحصول على أعلى قيمة مالية، خاصة وأنه سيكون العقد الاحترافي الأخير للاعب المنتخب السعودي في الملاعب.

ووفق بعض المصادر، فإن المولد الذي يُعتبر أول لاعب سعودي في التاريخ يُشارك في دوري الأندية الإسباني، أبدى رغبته للمقربين منه في الانتقال لنادي الهلال أو النصر، وذلك في حال إذا كان العرض المالي أفضل مما سيقدمه الإتحاد، حيث يريد اللاعب الحصول على قيمة مادية مرتفعة في عقده الأخير.

وفي وقت سابق، تحدث بعض الإعلاميين عن وجود رغبة لدى البرتغالي جارديم المدير الفني لنادي الهلال في التعاقد مع فهد المولد، وأنه تقدم بطلب لإدارة «الزعيم» من أجل التعاقد مع جناح المنتخب السعودي.

مسيرة حافلة وتحديات كبيرة

ويمتلك لاعب الاتحاد مسيرة حافلة من الإنجازات سواء مع الإتحاد أو المنتخب السعوي، حيث يُعد أحد أفضل وأهم الأجنحة في المنتخب السعودي، وكان له دور كبير في ضمان تأهل «الأخضر» لكأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام لـ12 عامًا، وذلك عن طريق الهدف الذي سجله في مرمى اليابان.

لكن لاعب الإتحاد تلقى ضربة موجعة مطلع شهر مايو من عام 2019، عندما أصدرت لجنة الرقابة على المنشطات قرارًا بإيقافه مؤقتًا لعامٍ واحد، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات في الموسم الكروي 19- 2018، وخلال هذا العام لم يُسمح للاعب بالمشاركة في أي فعالية رياضية داخل أو خارج المملكة.

فهد المولد يطلب مغادرة قلعة العميد

ويمر فهد المولد بفترة سيئة مع الإتحاد، حيث هناك هجوم كبير عليه بسبب تذبذب مستواه، لدرجة أن بعض الإتحاديين طالبوا بضرورة الاستغناء عنه، وهو ما دفع اللاعب للتقدم بطلب إلى إدارة الإتحاد للسماح له بالرحيل قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وأكد لاعب الإتحاد أنه لن يستطيع العودة لمستواه؛ بسبب الضغط النفسي الذي يتعرض له من الجماهير التي حملته مسؤولية خسارة لقب البطولة العربية للأندية الأبطال أمام الرجاء المغربي.

ويعد فهد المولد أحد أبناء نادي الإتحاد وقد تم تصعيده من قطاع الناشئين والشباب إلى الفريق الأول عام 2011، كما خاض تجربة احتراف قصيرة في الدوري الإسباني رفقة نادي ليفانتي خلال الفترة من يناير إلى يونيو 2018، وهو أول لاعب سعودي يشارك في «الليجا».

اقرأ أيضًا:

رئيس «الاتحاد» السابق باعشن يوجه رسالة إلى «العميد» بشأن فهد المولد

صفقة الهلال والاتحاد تشعل «تويتر».. هل يكون فهد المولد بديلًا لجوميز؟

ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى