تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

مطور Battlefield Hardline يعتقد أنها لم تنجح بسبب فكرتها الشاذة عما هو معهود في السلسلة

كان Scott Warner المشرف على عملية تطوير لعبة Battlefield Hardline ومؤخراً صرح لموقع NME عن أفكاره حول فشل اللعبة بالوصول إلى النجاح المتوقع.

وبرأيه السبب الرئيسي هو أنها مختلفة كثيراً، فقد بدت للاعبين مختلفة بما يكفي لتصبح شاذة عن جوهر السلسلة، وهنالك توقعات معينة يبنيها اللاعب في رأسه عن أي عنوان من Battlefield وأغلب هذه التوقعات سوف تكون مما اعتاد على تجربته أو يتوقع الحصول عليه من حروب واسعة حسب تعبيره المطور أو على الأقل نزاعات بين وحدات عسكرية.

ويقول Warner أن نقل اللاعب من هذه البيئة الافتراضية الواسعة إلى بيئة أخرى مختلفة بالكامل عن معارك الشرطة والجريمة لم يكن بالأمر السهل إطلاقاً وكان من الصعب للغاية إيجاد طريقة لجعل الفكرتين مرتبطين معاً وامتداد لبعضهما في سلسلة واحدة.

صدرت Battlefield Hardline في عام 2015 من تطوير Visceral Games بدلاً من المطور المعتاد للسلسلة EA DICE .

IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى