تليجرام تريند الخليج
تعليم

تركيب يمكِّن المحار من دفن نفسه في الرمل الرطب عند الحاجة. – تريند الخليج

اهلا بكم اعزائي زوار موقع المكتبة نقدم لكم الاجابة علي جميع اسئلتكم التعليمية لجميع المراحل وجميع المجالات , يعتبر موقع المكتبة التعليمي احد اهم المواقع العربية الدي يهتم في المحتوي العربي التعليمي والاجتماعي والاجابة علي جميع اسئلتكم

اجابة سؤال تركيب يمكِّن المحار من دفن نفسه في الرمل الرطب عند الحاجة.

هيكل يمكّن المحار من دفن نفسه في الرمال الرطبة عند الحاجة ، وهناك العديد من الكائنات الحية الموجودة في الطبيعة والتي خلقها الله تعالى ، وتختلف أنواع هذه الكائنات لكثير من الأنواع ، وقد صنفها العلماء للعديد التصنيفات ، وقد وضعت العديد من الشروط الخاصة في كل نوع من الكائنات الحية.

تركيب يمكّن المحار من دفن نفسه في الرمال الرطبة عند الحاجة.

هناك العديد من الكائنات الحية الموجودة في الطبيعة ، والتي يتم تصنيفها إلى العديد من التصنيفات ، والتي تصنف هذه الكائنات إلى ممالك خاصة في الكائنات الحية ، حيث أن لكل من هذه الممالك خصائصها الخاصة ، وهناك العديد من هذه الخصائص التي تعتبر عنصرًا يميز بين الكائنات الحية.

جواب السؤال: تركيب يمكّن المحار من دفن نفسه في الرمال الرطبة عند الحاجة.

  • المحار لديه تلك القشرة الأمامية. يحتوي على جزء ناعم وناعم ولكنه قوي يساعده على النزول تحت الرمال. ويسمى رباط الصدفة ، حيث يستخدمه لدفن نفسه في الرمل.

تركيب يمكّن المحار من دفن نفسه في الرمال الرطبة عند الحاجة.


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى