تليجرام تريند الخليج
منوعات

التسجيل في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة للموظفين وأسرهم

التسجيل في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة للموظفين وأسرهم  حيث تقدم شركة أرامكو كافة الخدمات التي تسهل على موظفيها العمل في جو جيد، ومنذ الإعلان عن حق المرأة في القيادة قامت الشركة بتوقيع اتفاقية لإطلاق مدرسة أرامكو لتعليم القيادة للسيدات من موظفات الشركة ولأسرهم. وتقدم الشركة من خلال موقعها ولكافة الموظفين التسجيل في المدرسة من أجل تعلم القيادة ولكل من يتبعهم من الأسر وسوف نتعرف على خطوات التسجيل في المدرسة التابعة لشركة أرامكو لتعلم القيادة.

التسجيل في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة

تهتم شركة أرامكو بتقديم التدريبات اللازمة لموظفيها ومنها التدريب على تعليم القيادة وقد تم الإعلان عن إنشاء مدرسة أرامكو لتعليم القيادة احتفاء بحق المرأة في القيادة عام 2018، وتأسيس مدرسة نسائية في جامعة الإمام عبد الرحمن. وتقدم أرامكو خدمة تعليم القيادة ليس فقط للموظفين وموظفات الشركة في كافة أنحاء المملكة ولكن لأسرهم كذلك ويتم التقديم من خلال حساب الموظف على موقع شركة أرامكو وإليكم الخطوات.

خطوات التسجيل في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة.

يتم التقديم في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة من خلال موقع الشركة على شبكة الإنترنت، يتم الدخول بالاسم وكلمة المرور على موقع الشركة. ثم الانتقال إلى الخدمات الإلكترونية. منها يتم اختيار حجز موعد التقديم في مدرسة تعليم القيادة. إدخال البيانات المطلوبة ومنها بيانات الموظف أو بيانات التابع له من الأقرباء وبيان صلة القرابة. إدخال الاسم ورقم الهاتف والجنسية وغيرها. تحديد الموعد واتباع الإجراءات اللازمة للتقديم.

مميزات تعليم القيادة أرامكو

تتميز شركة أرامكو بتسهيل الحصول على الخدمات المختلفة لموظفيها ولذلك تم إطلاق مدرسة إرامكو لتعليم القيادة واليت تعم على توفير كافة الإمكانيات اللازمة للتعلم. تتميز بالتعليم المحاكي للواقع. توفير معلمي القيادة ذات الكفاءة العالية. توخي سبل الامان في تعليم القيادة. توفير دورات القيادة الآمنة للجميع. سهولة التقديم والاشتراك في المدرسة. توفير مدرربات على مهارة عالية لتعليم النساء القيادة. المساعدة في الاختبارات وحتى الحصول على الرخصة. تعلم كافة الضوابط الخاصة بالطرق وقوانين المرور وجداول المخالفات. التعاون مع الجامعات السعودية لتقديم أفضل وسائل علمية في تعليم القيادة.

التسجيل في مدرسة أرامكو لتعليم القيادة للموظفين وأسرهم

شروط التقديم على مدرسة أرامكو

يتم التقديم على تعلم القيادة من خلال مدرسة أرامكو لتعليم القيادة وفق عدد من الشروط منها

  • يقتصر التقديم على الموظفين ومن لهم صلة قرابة بالموظفز
  • أن تكون المتقدمة من النساء ليس عليها اي من الأحكام القانونية وخاصة التي تتعلق بالمخدرات.
  • وصول عمر المتقدمة إلى 18 عام أو الحصول على رخصة مؤقتة من عمر السابعة عشر.
  • توافر القدرة على القيادة واحتياز الفحص الطبي وعدم وجود أي من الإعاقات التي تمنع القيادة.
تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى