تليجرام تريند الخليج
تعليم

دورات تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية – موقع زيادة

دورات تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية تتواجد في مجال مكافحة غسيل الأموال، حيث أن وزارة الشؤون الاجتماعية قد عملت على تنفيذ ستة دورات تدريبية مختلفة للنساء وللرجال، تتواجد لعدد من القياديين في مجالس الإدارة وكذلك المشرفين على الجهات الخيرية والموظفين بها، وذلك تماشيًا مع كافة المتطلبات الدولية في مجال مكافحة غسيل الأموال.

 معلومات عن وزارة الخدمة المدنية الخدمات الإلكترونية

خلاصة الموضوع

6 دورات تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية

قامت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع المعهد المصرفي الذي يتبع مؤسسة النقد العربي السعودي بإقامة ستة دورات تدريبية بمجال مكافحة غسيل الأموال، وتلك الدورات الستة مأخوذة من إجمالي عدد 38 دورة عملت الحكومة السعودية على توفيرها بجميع مناطق المملكة العربية السعودية، كما أنه كان هناك تفاهمًا كبيرًا بين الوزارة والمعهد المصرفي عندما أتى الأمر بالاستعداد لإقامة العديد من الدورات الأخرى في خلال السنتين التاليتين، فتعد بذلك المرحلة الثانية الخاصة بتغطية تدرب منسوبي الجمعيات وكذلك المشرفين عليها أجمعين، كما عملت وكالة التنمية الاجتماعية على توقيع اتفاقية بهذا لأمر مع المعهد المصرفي.

 دورات مجانية عن بعد وأهمية مميزات التعليم عن بعد

خدمات وزارة الشؤون الاجتماعية 

ذلك ما تم إيضاحه من قبل خالد بن دخيل الثبيتي المدير العام للعلاقات العامة، فقد أشار إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تعمل على التعريف بالطرق الخاصة بمكافحة عمليات غسيل الأموال، وكذلك تمويل كافة العمليات الإرهابية عن طريق تلك الدورات، وكذلك تعمل تلك الدورات على تعليم المشاركين بها وعدم استغلال الجمعيات وكذلك المؤسسات الخيرية من ناحية غسيل الأموال أو حتى تمويل العمليات الإرهابية، ويتم ذلك عبر عمليات التدريب لهؤلاء المشاركين من الموظفين الذين يقومون بالإشراف على كافة الجهات الخيرية، وأيضًا المسؤولين في تلك الجهات من رؤساء أو نواب أو أمناء الصناديق، وتعد كافة المجهودات التي تتم بهذا المجال جزءًا من المتطلبات الخاصة بمجموعة العمل المالي العالمي، والتي تضم أهدافه الأساسية عملية التحقق من كون الدول ملتزمة عندما يأتي الأمر عند المعايير التي تصدر من تلك المجموعة.

 قائمة بأفضل دورات مجانية بشهادات معتمدة

أخيرًا.. وبعدما نكون قد استعرضنا لكم كافة المعلومات التي يمكن جمعها عن دورات تدريبية معتمدة من وزارة الخدمة المدنية الستة التي تعمل على مكافحة تمويل العمليات الإرهابية أو عمليات غسيل الأموال.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لتريند الخليج وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى