تليجرام تريند الخليج
السعودية

ايلون ماسك يقرر تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر بعد استفتاء دام 24 ساعة

ايلون ماسك يقرر تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر بعد استفتاء دام 24 ساعة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ايلون ماسك يقرر تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر.. سان فرانسيسكو ـ أعلن المالك الجديد لتويتر ايلون ماسك في تغريدته يوم الخميس أنه قرر السير على المسرح بسبب استفتاء دام 24 ساعة وقال (ماسك):

“لقد قال الشعب كلمته. العفو سيبدأ الأسبوع القادم، رداً على تغريده نشرت يوم الأربعاء، طلب من المهاجرين أن يجيبوا على السؤال التالي في الاستفتاء: 72.4% من المجانين أجابوا بـ “نعم” و27.6 بالمئة أجابوا بـ “لا”. استخدم “الشعب قال كلمته” ليعلن عن إعادة فتح حساب الرئيس الأميركي السابق “دونالد ترامب” الأسبوع الماضي بعد أن دخل عدد من أتباع “ترامب” مبنى الكابيتول في 6 كانون الثاني/يناير 2021. (ماسك)، أغنى رجل في العالم، مالك شركة (تيسلا) و (سبيس إكس)، قرر إعادة تشغيل حساب (ترامب) بناءً على استفتاء مماثل، في نهاية أكتوبر، استولى (ماسك) على المنصة الزرقاء مقابل 44 مليار دولار..

تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر.. المساعدة في حساب مغلق أو حساب محجوب، إن كان حسابك على “تويتر” مُغلقاً بقيمة حساب معيّنة أو مرتبطاً بميزة حسابيّة معينة، قد تكون في خطر إذا خرقت قوانين “تويتر” أو شروط الخدمة. وإذا حدث ذلك، فإن الخطوة الأولى التي عليك أن تتبعها هي أن تؤكد أنك مالك الحساب الحقيقي. تابع القراءة للحصول على مساعدة في استعادة الحساب الخاص بك، أو انظر إلى أسئلتنا المعتادة لمعرفة المزيد عن الحسابات المغلقة والمحدودة. للتأكد من أن تويتر آمن بقدر الإمكان، يمكن أن تظهر لك رسالة مع جملة مع موقع تسجيل حسابك. عندما تظهر هذه الرسالة، يجب أن توثّق الملكية برقم هاتف أو بريد إلكتروني أو (ريبكاتشا)

ايلون ماسك يقرر تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر

تفعيل وتوثيق الحساب على تويتر من خلال رقم الهاتف

1. الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديكِ صلاحية للدخول إلى حسابكِ، يمكنكِ التواصل مع فريق دعمنا.”

2. ابحث عن رسالة تقول أن حسابك تم إغلاقه

3. ابدأ…

4. أدخل رقم هاتفك. أتمنى أن تعرف أننا سنوصل هذا الرقم إلى حسابك

5. سنرسل لك رمز التسجيل إما عبر رسالة نصية أو عبر مكالمة هاتفية الدخول إلى الشيفرة قد يستغرق بضع دقائق

6. حالما تدخلين رمز الاستيثاق، انقري على “إرسال” لتعطيل حسابك. إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني متصل بحسابك سنرسل لك تعليمات إلى هذا العنوان أيضاً إن لم تصلكِ رسالة فتأكدي من بريدكِ الإلكتروني، وأخبار عشوائية، وأخبار اجتماعية.2

تفعيل وتوثيق الحساب على تويتر من خلال البريد الإلكترونيّ

1. الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديكِ صلاحية للدخول إلى حسابكِ، يمكنكِ التواصل مع فريق دعمنا.”

2. ابحثي عن الرسالة التي تطلبينها لتوثيق حسابك

3. ابدأ…

4. على الشاشة التالية، تم اختيار رسالة بريد إلكتروني لبداية الفيلم الوثائقي.

5. تحقق من المجلد في بريدك الإلكتروني بعد رسالة من (تويتر) تحتوي على رمز الاستيثاق. الدخول إلى صندوق بريدك الإلكتروني قد يستغرق بضع دقائق

6. حالما تدخلين رمز الاستيثاق، فاختاري وثائقاً لتعطيل حسابكِ. إن لم تصلكِ رسالة فتأكدي من سجلات البريد الإلكتروني والأخبار العشوائية ودوّنات وسائل التواصل الاجتماعي إذا كان حسابك في هذه الحالة، قد يكون هناك رسالة إلى الأشخاص الذين يزورون ملفاتك الشخصية التي تساعد في رصد أنشطة غير عادية في هذا الحساب،

تفعيل وتوثيق الحساب على تويتر من خلال recaptcha

إن تبين أن حسابك أظهر سلوكاً آلياً مخالفاً لقواعد “تويتر”، فبإمكاننا إغلاقه ونطلب منك إجراء اختبار للكابتشا للتأكد من أنك لست روبوتاً.

1. الدخول إلى حسابك. إذا لم يكن لديكِ صلاحية للدخول إلى حسابكِ، يمكنكِ التواصل مع فريق دعمنا.”

2. ابحث عن الرسالة التي تحتوي على وثائق حسابك

3. ابدأ…

4. سوف تظهر لك طاحونة هوائية أو فهرس انتظار عندما تتحقق من اختبار كابيشا في الخلفية. ليس عليك أن تفعل أي شيء.

5. حالما نتأكد من أنك لست روبوتاً، يمكنك اختيار حلقة لـ (تويتر) لتعطيل قفل حسابك.

إذا كان لديك عنوان بريد إلكتروني متصل بحسابك سنرسل لك تعليمات إلى هذا العنوان أيضاً إن لم تصلكِ رسالة فتأكدي من بريدكِ الإلكتروني، وأخبار عشوائية، وأخبار اجتماعية إذا كان حسابك في هذه الحالة، قد يكون هناك رسالة إلى الأشخاص الذين يزورون ملفاتك الشخصية التي تساعد في رصد أنشطة غير عادية في هذا الحساب.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ايلون ماسك يقرر تفعيل الحسابات المغلقة على تويتر بعد استفتاء دام 24 ساعة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى