تليجرام تريند الخليج
تعليم

كم باقي على الاختبارات النهائية في المملكة 1444؟ وفـق التقويم “التعليم”تُجيب

كم باقي على الاختبارات النهائية في المملكة 1444؟ وفـق التقويم “التعليم”تُجيب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن الوقت المتبقي لامتحان الفصل الدراسي الثاني النهائي لعام 1444، وتم تحديد موعد الاختبارات النهائية لتسهيل احتساب الوقت المتبقي، وسيكون هناك استراحة لمدة 10 أيام من الفصل الدراسي المنتهي في 12 مارس، وبعد ذلك يُسمح لهم بالعودة إلى المدرسة في الفصل الأخير، ونتابع معكم من خلال موقعنا التفاصيل الكاملة حول كم باقي على الاختبارات النهائية للطلاب في المملكة.

كم باقي على الاختبارات النهائية؟

تبدأ الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني في 26 فبراير 2023، وهو التاريخ الذي حددته وزارة التعليم مثل ما حُدد في التقويم الدراسي كل أيام العطل الرسمية وكل ما يتعلق بالمناهج الدراسية، مثل البداية والنهاية وعدد الأسابيع التي يحصل عليها الطالب، لذلك هناك 16 يومًا وبضع ساعات متبقية على الاختبارات النهائية، ومن ثم يمكن للطالب أخذ استراحة لمدة 10 أيام للعودة إلى المدرسة مرة أخرى في 12 مارس 2023 للفصل الدراسي الثالث.

اختبارات الفصل الدراسي الثاني 1444

وبحسب وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، فإن بدء الامتحانات الشفوية والعملية لهذا الفصل الدراسي والفصل الدراسي الثاني يصادف 19 فبراير 2023، الموافق 28 رجب 1444، ويصادف الامتحان التحريري للفصل الدراسي الثاني 6 شعبان 1444، الموافق 26 فبراير 2023 م، وتستمر الامتحانات الشفوية والعملية 20 يوما وعدة ساعات، وبعدها بداية الفصل الثالث.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كم باقي على الاختبارات النهائية في المملكة 1444؟ وفـق التقويم “التعليم”تُجيب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى