تليجرام تريند الخليج
تعليم

عاجل الآن .. نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 محافظة الرصافة الأولى

عاجل الآن .. نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 محافظة الرصافة الأولى هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

منذ لحظات قليلة قامت المديرية العامة للتربية بمحافظة الرصافة الأولى في الجمهورية العراقية بالإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي للعام الدراسي 2023، وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت بحثا كبيرا للغاية من قبل جميع تلاميذ المرحلة الابتدائية في كافة المحافظات العراقية من أجل الاستعلام عن نتائج امتحانات الدور التمهيدي، وذلك بالتزامن مع انتهاء جميع طلاب المرحلة الابتدائية في العراق اليوم السبت من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2023، ومن خلال موقعنا وعبر هذا المقال سوف نوفر لكم حالا رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 بمحافظة الرصافة الأولى.

وزارة التربية العراقية

كانت الامتحانات التمهيدية لطلاب الصف السادس الابتدائي في جميع محافظات العراق قد انطلقت رسميا يوم الاثنين الماضي الموافق 5 شباط 2023، وقد استمرت الامتحانات لمدة خمسة أيام فقط لتنتهي اليوم السبت في جميع المحافظات العراقية، وكانت وزارة التربية العراقية قد أعلنت رسميا أن جميع اعمال امتحانات التمهيدي خارجي في العراق قد تمت تحت إشراف كامل من وزارة الداخلية ووزارة التربية العراقية، حيث قام معالي وزير التربية العراقية بنفسه بالإشراف على امتحانات التمهيدي الخارجي جميع المراحل “ابتدائي ومتوسط وإعدادي”، وقد تم تشكيل غرفة عمليات تابعة للوزارة لمراقبة ومتابعة سير الامتحانات في كافة اللجان الامتحانية في مختلف المحافظات العراقية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عاجل الآن .. نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي 2023 محافظة الرصافة الأولى .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى