تليجرام تريند الخليج
تعليم

متى تبدأ الاختبارات النهائية ١٤٤٤ الفصل الثاني لطلبة وطالبات المملكة؟ “التعليم” تُجيب

متى تبدأ الاختبارات النهائية ١٤٤٤ الفصل الثاني لطلبة وطالبات المملكة؟ “التعليم” تُجيب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

متى تبدأ الاختبارات النهائية ١٤٤٤ الفصل الثاني؟ سؤال يطرحه الطلبة والطالبات في الوقت الحالي، حيث كلها أيام قليلة وينتهي الفصل الدراسي الثاني، حيث اختبارات تستمر خمسة أيام متواصلة وبعدها يحصل الطلبة والطالبات على إجازة تستمر لعشرة أيام، فدعونا نوضح لكم متى تبدأ تلك الاختبارات سواء الشفهية المعملية أو الاختبارات التحريرية، ففضلًا تابعونا.

متى تبدأ الاختبارات النهائية ١٤٤٤ الفصل الثاني؟

وضعت التعليم السعودية التقويم الدراسي للعام 1444 ووضعت به توزيع الثلاث فصول الدراسية، وبعد كل فصل دراسي اختبارات نهائية، حيث فصل دراسي فاختبارات نهائية فإجازة عشرة أيام متواصلة، ومن المفترض أن تبدأ اختبارات الفصل الدراسي الثاني في الموعد التالي:

  • بداية الاختبارات الشفهية والمعلمية تبدأ يوم الأحد الموافق الثامن والعشرين من شهر رجب لعام 1444.
  • بداية الاختبارات النهائية التحريرية للفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق السادس من شهر شعبان لعام 1444.
  • تستمر الاختبارات خمسة أيام متصلة لتنتهي يوم الخميس العاشر من شهر شعبان لعام 1444، حيث تظهر نتائج الاختبارات في نفس اليوم.

زمن الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444

الجدير بالذكر أن الاختبارات النهائية ستبدأ بعد أسبوع تقريبًا من الآن، ومن المفترض أن جداول الاختبارات قد تم وضعها بالفعل، وللعلم أن وقت الاختبارات النهائية للطلاب يختلف عن وقت الاختبارات النهائية للطالبات، حيث تكون في الوقت التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متى تبدأ الاختبارات النهائية ١٤٤٤ الفصل الثاني لطلبة وطالبات المملكة؟ “التعليم” تُجيب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى