تليجرام تريند الخليج
تعليم

متى تنتهي الاختبارات النهائية بالسعودية حسب جدول التقويم الدراسي للعام الحالي

متى تنتهي الاختبارات النهائية بالسعودية حسب جدول التقويم الدراسي للعام الحالي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت وزارة التعليم السعودية، متى تنتهي الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني، حيث يحرص الكثير من أولياء الأمور والطلاب في جميع المراحل على معرفة كافة التواريخ المتعلقة بالعام الدراسي رسميا من وزارة التعليم و التي اعتمدت جدول التقويم الدراسي موضحة من خلاله كافة المواعيد والتواريخ الخاصة بسير العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية لمعرفة موعد بداية الإجازة التي بين الفصلين وجميع المواعيد الرسمية.

متى تنتهي الاختبارات النهائية

وفق جدول التقويم الدراسي فإنه سيتمتع الطلبة في المملكة بأمر ملكي على إجازة مدتها 4 أيام بمناسبة يوم التأسيس بداية من يوم 22 فبراير حتي يوم 25 فبراير 2023، ويأتي موعد إجازة نهاية الترم الثاني بعد نهاية الاختبارات النهائية يوم 2 مارس الموافق ومدتها عشرة أيام وبذلك نكون عرفنا متي تنتهي الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث

من المقرر أن يبدأ الفصل الدراسي الثالث حسب التقويم الدراسي لوزارة التعليم السعودية يوم 12 مارس 2023، الموافق يوم 20 شعبان 1444 بعد انتهاء إجازة ما بين الفصلين والتي مدتها عشرة أيام تأتي بعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث ويحرص جميع الطلاب على معرفة تفاصيل التقويم ليتمكنوا من زيادة التحصيل والمراجعة للمناهج والمقررات الدراسية للحصول على أعلى الدرجات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متى تنتهي الاختبارات النهائية بالسعودية حسب جدول التقويم الدراسي للعام الحالي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى