تليجرام تريند الخليج
تعليم

رابط استخراج نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023 جميع المحافظات ابتدائي-متوسط-اعدادي عبر موقع نتائجنا

رابط استخراج نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023 جميع المحافظات ابتدائي-متوسط-اعدادي عبر موقع نتائجنا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ظهرت نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023 في مختلف المحافظات بعدما أنتهت العديد من الإدارات التعليمية من كل المهام المسندة لهم فيما يخص الإختبارات وتصحيحها في بابل والرصافة 1 و2، كما ظهرت النتائج في ميسان وبغداد واربيل وكركوك، مما يعنى إمكانية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي على وجه الخصوص عبر موقع نتائجنا، والذي تتوالى عليه نتائج السادس التمهدي منذ يوم السبت الماضي، وتتابعت ظهورها على مدار الأيام الثلاثة السابقة أيضًا كل محافظة على حدى، حيث ظهرت رسميًا خلال الأيام السابقة نتائج كل من صلاح الدين والديوانية ونينوى ومحافظات الكرخ والرصافة.

نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023

يمكنك عمل استعلام بسهولة عن نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023 للطالب أو الطالبة عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عن طريق الدخول للموقع ومن ثم اختيار المحافظة التي يتبع لها.

تجد بعد ذلك خانات تطلب الاسم والرقم الامتحاني للطالب أو الطالبة، قم بإدراجهم بشكل صحيح واضغط على أيقونة الإستعلام، تظهر لك النتيجة بكافة تفاصيلها في خلال ثوانٍ معدودة.

نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023
نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023

وقد تابع الوزير السيد ابراهيم نامس الجبوري كل ما يخص تلك الاختبارات وسير الإمتحانات وتصحيحها عن قرب عبر غرف العمليات التابعة للوزارة بحسب ما صرحت صفحة وزارة التربية والتعليم على منصة التواصل الإجتماعي فيس بوك.

كما أعربت الوزارة عبر صفحتها الرسمية عن سعادتها ومباركتها للأبناء والبنات من الطلاب بنتائجهم وتمنوا لهم مزيدًا من النجاح والتفوق، الجدير بالذكر أن الوزارة خصصت وسيلة سهلة لمعرفة كافة نتائج السادس التمهيدي لكل محافظة عن طريق ملفات PDF للبنين والبنات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رابط استخراج نتائج الامتحانات التمهيدية العراق 2023 جميع المحافظات ابتدائي-متوسط-اعدادي عبر موقع نتائجنا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى