تليجرام تريند الخليج
تعليم

تعليق الدراسة غدًا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة أم شائعة!!

تعليق الدراسة غدًا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة أم شائعة!! هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ينتظر الكثير من الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية موعد الاحتفال بيوم التأسيس والذي لم يتبق عليه سوى أيام قليلة، حيث أن العديد من أولياء الأمور يعتقدون بأن إجازة يوم التأسيس تبدأ من غدًا الخميس وفقًا للتقويم الدراسي للفصل الثاني، حيث أن وزارة التعليم قد أعلنت مؤخرًا الموعد الرسمي لإجازة يوم التأسيس لعام 2023 والذي يحتفل به السعوديين والوافديين به كل عام، لهذا سنوضح لكم حقيقة ما تردد بشأن تعليق الدراسة غدًا الخميس الموافق 16 فبراير 2023.

إجازة رسمية للمدارس

لم تُصدر وزارة التعليم أي بيانات رسمية تُفيد بتعليق الدراسة غدًا الخميس، وأن إجازة يوم التأسيس في المدارس والجامعات تبدأ من يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 فبراير 2023، وتستمر إلى بداية يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، وكان ذلك وفقًا لتقويم الفصل الدراسي الثاني، حيث أن الوزارة حريصة على مثل تلك الإجازات نظرًا لأنها تُعطي طاقة لدى الطلبة من أجل استكمال عامهم الدراسي بكل نشاط وحيوية، فضلاً عن أن هذه الإجازة جاءت بمرسوم ملكي صادر من قبل خادم الحرمين الشريفين.

تعليق الدراسة غدًا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة أم شائعة!!
تعليق الدراسة غدًا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة أم شائعة!!

أخر أخبار حالة الطقس

وعن تعليق الدراسة بشأن أحوال الطقس في المملكة العربية فإنه لم يُصدر حتى الآن بيان يُفيد بذلك، وفي حالة إصدار بيان من المركز الوطني للأرصاد يُفيد باضطراب حالة الطقس في مناطق المملكة، فتقوم على الفور وزارة التعليم بأخذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل الحفاظ على سلامة الجميع سواء كانوا طلبة أو منسوبي العملية التعليمية، إضافة إلى أن الوزارة حريصة كذلك على سلامة كل من ينتسب للعملية التعليمية، وفي حالة التعليق يتم تحويل الدراسة عن بُعد عبر “منصة مدرستي” على الفور.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تعليق الدراسة غدًا الخميس 16 فبراير 2023 في السعودية حقيقة أم شائعة!! .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى