تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل، فعلى الرغم من انتشار العديد من المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية والعيادات الأخرى في الشارقة على نطاق واسع في جميع أنحاء الإمارة ، لا يزال الكثير من الناس يعالجون حتى يومنا هذا بطرق الطب البديل ، وأشهرها طرق الحجامة الثلاث ، وهي الحجامة الرطبة والجافة والمتزحلقة. تعرف الحجامة بأنها عملية سحب الدم من سطح الجلد باستخدام أكواب من الهواء الساخن لتهدئة الجهاز العصبي ، وتساعد على استرخاء العضلات ، وتخفيف آلام الظهر والرقبة ، والتخلص من القلق والتعب والصداع النصفي ، وإزالة السموم من الجسم ، وتحسن الهضم وأكثر. إذا كنت ترغب في تجربة طريقة العلاج التقليدية هذه ، فننصحك بزيارة أحد مراكز الحجامة الشهيرة في الشارقة والتي سنسلط الضوء عليها في هذا المقال.

إليك: أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل

تحرص الشارقة على تلبية احتياجات سكانها وتزويدهم بكافة المرافق الأساسية حيث تضم عددًا من أرقى المستشفيات في الشارقة المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات ، إلى جانب عيادات ومراكز علاج طبيعي أخرى في الشارقة ، وكذلك حجامة في الشارقة. فيما يلي نسلط الضوء على أشهر مراكز الحجامة في الشارقة ونعطي تفاصيل عنوان كل مركز وساعات العمل وتفاصيل الاتصال.

المركز الوطني للطب الحديث

نبدأ قائمة مراكز الحجامة في الشارقة بأول مركز مرخص للعلاج بالحجامة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، مركز الشارقة الوطني للحجامة ، والذي افتتح في عام 2012 من قبل صاحب السمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد. يوجد في مركز الحجامة في شارع واسط بالشارقة عيادة مخصصة للحجامة يديرها متخصصون لديهم خبرة في هذا المجال ويقدمون أيضًا خدمات أخرى بما في ذلك عيادة الأسنان وعيادة المختبر.

الموقع: ضاحية واسط، الفلج
ساعات العمل: تبدأ من الـ09:00 ص – إلى 12:00 م و من الـ05:00 م – إلى الـ09:00 م (يوم السبت – يوم الخميس)
الاتصال: 06523 3300

مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي

يعتبر مركز الشارقة الدولي للطب الشمولي من قبل الكثيرين أفضل مركز حجامة في الشارقة لأنه يجمع بين الطب التقليدي والحديث والتكميلي بما في ذلك طب الأسنان وأمراض النساء والأمراض الجلدية والتجميل والطب الباطني والجهاز الهضمي والمسالك البولية ، بالإضافة إلى الطب الصيني والطب الصيني. الحجامة. يُعرف مركز الشارقة حجامة الطبي بأنه أحد أفضل عيادات الحجامة النسائية في الشارقة حيث يحتوي على قسم مخصص للنساء يضمن راحتهن وخصوصيتهن التامة.

الموقع: شارع الملك عبدالعزيز ، الند ، القاسمية
ساعات العمل:
من السبت إلى الأربعاء: 09:00 صباحًا – 01:00 مساءً ومن 05:00 مساءً – 09:00 مساءً
الخميس: 09:00 ص – 06:00 م
الاتصال: 06572 0088

مركز الإمارات الدولي الطبي

يليه في قائمة مراكز الحجامة في الشارقة مركز الإمارات الطبي العالمي ، والمجهز بأفضل الأجهزة والمعدات والتقنيات الطبية لتقديم خدمات صحية عالية الجودة وفق المتطلبات والمعايير الدولية. يعمل في المركز الطبي أطباء ومساعدين وممرضات مؤهلين تأهيلاً عالياً قادرين على إجراء تشخيصات طبية دقيقة. على مر السنين ، جعل مركز الإمارات مركز الحجامة هذا في الشارقة واحداً من مقدمي الرعاية الصحية الرائدين في الإمارات العربية المتحدة.

الموقع: دوار المحطة شارع الشرق مقابل محطتي أدنوك وكنتاكي
ساعات العمل: تبدأ من الـ09:00 ص – إلى الـ09:00 م (يوم السبت – يوم الخميس)
هاتف: 06522 6107

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة: مركز اللؤلؤة الطبي

يقدم مركز اللؤلؤة الطبي أفضل خدمات الحجامة في الشارقة. وتعتبر طريقة فعالة وغير مكلفة لعلاج عدد من الأمراض. سواء كنت تعاني من آلام في المفاصل أو الجهاز التنفسي أو غيرها. ننصحك بزيارة عيادة الحجامة هذه في الشارقة ، والتي تقدم جلسات يقوم بها متخصصون مؤهلون لعلاج العديد من الحالات والمشاكل الصحية.

الموقع: شارع الخالدية ، المجاز 3
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 050549 7608

مركز الرواد الطبي

إذا كنت تبحث عن مركز حجامة في الشارقة. فتفضل بزيارة مركز الشارقة الرواد للحجامة الذي يقدم الحجامة العلاجية للمساعدة في تجديد شباب الجسم وعلاج مجموعة متنوعة من الأمراض مثل آلام الظهر والسكري والربو وضغط الدم واضطرابات الإجهاد والمخاوف الجلدية. يدير المركز طبيب حجامة بالشارقة مرخص من وزارة الصحة ووقاية المجتمع ويبرز بين مراكز الحجامة في الشارقة لاحتوائه على منطقة مخصصة للسيدات.

الموقع: 1 برج النخلة كورنيش الممزر
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (الأحد – الخميس)
الاتصال: 06766 7969 | 7131942058

أفضل مراكز الحجامة في الشارقة: مركز الحجامة للطب البديل

إذا كنت تبحث عن مركز حجامة في الشارقة. يمكنك زيارة مركز الشارقة للطب البديل والحجامة المتخصص في استخدام أحدث طرق الطب البديل لعلاج مجموعة من الأمراض من خلال الحجامة أو ما يسمى بـ “الكؤوس الساخنة” لتحسين الدورة الدموية و تساعد في تخفيف توتر العضلات.

الموقع: شارع الانتفاضة ، المجاز 3
ساعات العمل: 09:00 ص – 09:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 0500556 06

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مراكز الحجامة في الشارقة .. مركز الحجامة للطب البديل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى