تليجرام تريند الخليج
تعليم

“وزارة التعليم” توضح موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444 وموعد بداية إجازة يوم التأسيس للطلاب

“وزارة التعليم” توضح موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444 وموعد بداية إجازة يوم التأسيس للطلاب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أيام قليلة تفصلنا عن بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني وفقًا لخطة التقويم الدراسي 1444 التي حددتها وزارة التعليم السعودية، حيث أعادت وزارة التعليم التذكير بـ موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444 عبر صفحتها الرسمية على تويتر بالإضافة إلى موعد بداية إجازة يوم التأسيس السعودي للطلاب والطالبات لشتى المراحل التعليمية.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444

من المقرر أن تنطلق الاختبارات النهائية الترم الثاني للطلاب والطالبات لكافة المراحل الدراسية يوم الأحد المقبل الموافق 19 فبراير 2023 للاختبارات الشفوية والعلمية لكافة المدارس، أما الاختبارات النهائية للترم الثاني 2023 للمواد المحمولة ومواد التعلم الذاتي ومواد التعلم المدمج في نظام المسارات سوف تنعقد الأسبوع المقبل وقت الدوام الأسبوعي لأيام الأحد والإثنين والثلاثاء.

أما بالنسبة إلى تاريخ انعقاد الاختبارات النهائية التحريرية للترم الثاني فمن المقرر أن تنعقد يوم 6 من شهر شعبان 1444 حتى يوم 9 شعبان 1444 علمًا بأن جميع الاختبارات حضوري وليس كما منتشر على منصات التواصل الاجتماعي أنها عن بعد.

الاختبارات النهائية للفصل الثاني
الاختبارات النهائية للفصل الثاني

موعد إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني

كشفت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عبر صفحتها الرسمية على تويتر عن تاريخ إجازة نهاية الفصل الدراسي الثاني 1444 -2023 لتأتي على النحو التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع “وزارة التعليم” توضح موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني 1444 وموعد بداية إجازة يوم التأسيس للطلاب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى