تليجرام تريند الخليج
تعليم

بشرى سارة لطلاب المدارس بالسعودية .. تعليق الدراسة 4 أيام خلال الأسبوع المقبل لهذا السبب

بشرى سارة لطلاب المدارس بالسعودية .. تعليق الدراسة 4 أيام خلال الأسبوع المقبل لهذا السبب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن بشرى سارة للطلاب تنفيذًا للأمر الملكي وهي تعليق الدراسة 4 أيام خلال الأسبوع المقبل بمناسبة ذكرى يوم التأسيس 1444 حيث أن المملكة العربية السعودية تحتفل بهذه المناسبة للمرة الثانية على التوالي حيث سيعود هذا اليوم ليذكرنا بتاريخ المملكة العريق وحضارتها العظيمة التي نتباهى بها أمام دول العالم، اليوم من خلال موقع تريند الخليج سنوضح موعد بداية إجازة يوم التأسيس ومدة هذه الإجازة.

تعليق الدراسة 4 أيام بمناسبة يوم التأسيس السعودي

كشفت وزارة التعليم عن بشرى سارة للطلاب والطالبات لشتى المراحل الدراسية وهي إجازة لمدة أربع أيام بمناسبة ذكرى يوم التأسيس السعودي لنخلد الدولة السعودية التي مرت عليها ثلاث قرون بعد تأسيسها على يد الإمام “محمد آل سعود” ، وسيحصل الطلاب  ومشغولي الوظائف التعليمية على إجازة يوم التأسيس 2023 يومي الأربعاء والخميس 22 و23 فبراير 2023 وستمتد الإجازة لتشمل يومي الجمعة والسبت التاليين كعطلة رسمية في البلاد، ليعود الطلاب والطالبات بعدها لاستكمال الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني.

إجازة يوم التأسيس للقطاع الخاص 2023

وفقًا لما أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية فإن إجازة يوم التأسيس السعودي تشمل القطاع الخاص 2023 على عكس الشائعات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي التي تفيد بأن الإجازة لا تشمل القطاع الخاص، فوفقًا للأمر الملكي سيحصل موظفي القطاع الخاص على إجازة يوم الأربعاء 22 فبراير الجاري وفي حالة إن خالف أي رب عمل هذا الأمر سيتعرض إلى مخالفة مالية تصل إلى 5000 ريال سعودي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بشرى سارة لطلاب المدارس بالسعودية .. تعليق الدراسة 4 أيام خلال الأسبوع المقبل لهذا السبب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى