تليجرام تريند الخليج
تعليم

هل يوجد دراسة حضورية في رمضان 1444؟ وزارة التعليم تحسم الجدل

هل يوجد دراسة حضورية في رمضان 1444؟ وزارة التعليم تحسم الجدل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مع اقتراب شهر رمضان الكريم تتزايد العديد من أسئلة أولياء الأمور وكذلك الطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، عن هل يوجد دراسة في شهر رمضان 1444؟، حيث إن وزارة التعليم حريص للرد على كافة الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالطلبة، ليكون هذا السؤال من أبرز الأسئلة التي يطرحها من قبل العديد من المواطنين والطلبة داخل المملكة العربية السعودية، لهذا سنقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالإجابة عن هذا السؤال في السطور التالية.

هل الدراسة حضوريًا في رمضان

كشفت وزارة التعليم عن أن الدراسة في شهر رمضان المبارك تكون حضوريًا ولا يوجد نية لأن يتم تحويلها عن بُعد أو حتى تأجليها، لكن تصبح ساعات الدراسة في هذا الشهر ثلاثة ساعات فقط على مدار شهر رمضان بالنسبة لمرحلة رياض الأطفال بينما 4 ساعات للمراحل العمرية الأكبر من ذلك، وكل ما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تعليق الدراسة لا أساس له من الصحة، ولكن تعمل الوزارة فقط على تخفيف وقت الدراسة من أجل استمتاع الطلاب والطالبات وكذلك منسوبي العملية التعليمية بشهر رمضان المبارك.

هل يوجد دراسة حضورية في رمضان 1444؟ وزارة التعليم تحسم الجدل
هل يوجد دراسة حضورية في رمضان 1444؟ وزارة التعليم تحسم الجدل

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني

وأعلنت وزارة التعليم أن المواعيد المتعلقة بالدراسة والتي منها الاختبارات فأن هناك العديد من الأسئلة التي يتم طرحها كذلك عن الموعد خاصة مع اقترابه، لتؤكد الوزارة بأن الامتحانات الخاصة بنهاية الترم  تكون في 26 فبراير 2023، أما عن وقت أو زمن الاختبارات النهائية فهي على النحو التالي:-

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هل يوجد دراسة حضورية في رمضان 1444؟ وزارة التعليم تحسم الجدل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى