تليجرام تريند الخليج
تعليم

تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 1444 حقيقية أم شائعات .. وزارة التعليم تحسم الجدل

تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 1444 حقيقية أم شائعات .. وزارة التعليم تحسم الجدل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم وجراء ذلك تتزايد التساؤلات حيال آلية الدراسة في رمضان هل ستكون حضوري أم عن بعد خلال منصة مدرستي الإلكترونية، علمًا بان وزارة التعليم تحرص على الرد على كافة التساؤلات التي تستقبلها عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم من خلال موقع تريند الخليج سنتناول تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 1444 حقيقية أم شائعات.

حقيقة تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 1444

بالتزامن مع اقتراب اختبارات الفصل الدراسي الثاني انتشرت عدد من الأقاويل على كافة منصات التواصل الاجتماعي التي تفيد تحويل الأيام المتبقية من الدراسة إلى أون لاين وتوجب على وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية أن ترد رد حاسم، وكشفت الوزارة أن الدراسة في شهر رمضان المبارك حضوريًا وليست عن بعد كما متداول على منصات التواصل الاجتماعي وأشارت أيضًا الوزارة أنه لا يوجد نية أبدًا لتحويل الدراسة عن بعد علمًا بأن الدراسة بشكل عام في رمضان يتم تقليل ساعاتها خصوصًا لمرحلة رياض الأطفال حيث أنها تكون ثلاث ساعات فقط أما المراحل الأكبر تكون 4 ساعات، وقبل شهر رمضان الكريم تنشر وزارة التعليم عبر صفحتها الرسمية كافة تعليمات الدراسة في رمضان التي يلتزم بها مديري ومنسوبي التعليم.

موعد الاختبارات النهائية للفصل الثاني وفقًا للتقويم الدراسي

أيام قليلة تفصل بين الطلاب والطالبات وعن بداية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني فوفقًا لخطة التقويم الدراسي التي وضعتها وزارة التعليم فسوف يكون تاريخ الاختبارات النهائية على النحو التالي:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تحويل الدراسة عن بعد في رمضان 1444 حقيقية أم شائعات .. وزارة التعليم تحسم الجدل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى