تليجرام تريند الخليج
الامارات

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر كم عدد حلقات مسلسل الامانة يمان وسحر ؟ يعد العمل الفني التركي من أهم الإنتاجات التلفزيونية وقد حقق نجاحًا وتألقًا بين العديد من الأعمال الفنية الأخرى. واحدة من أهم الأعمال الدرامية التركية حققت نجاحا واسرت الجماهير. للمجتمع والأفراد في المجتمع التركي والعديد من المجتمعات الأخرى.

ما قصة مسلسل الأمانة يمان وسحر على ويكيبيديا ؟

يعتبر مسلسل الأمانة يمان وسحر من أجمل المسلسلات التركية ونال إعجاب الجماهير التركية والعربية بعد ترجمته العربية إلى اللهجة السورية. صدرت السلسلة في عام 2020 م وحققت نجاحًا كبيرًا بين العديد من الأعمال الفنية الأخرى. مجتمع فقير ومهمش في تركيا، من عائلة فقيرة، وقعت في حب صبي ثري من عائلة كليملي وقررت الزواج، لكن والدها رفض السماح لها بالزواج، لكنها أصرت على الزواج.

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

من هم أبطال عمل مسلسل الأمانة يمان وسحر

شارك العديد من نجوم الفن الأتراك في مسلسل “الأمانة يمان”، وتعتبر الكاريزما التي يتمتع بها العديد من نجوم الفن الأتراك مهمة للغاية في أداء أدوارهم على أكمل وجه. ومن أهم نجومها خليل إبراهيم جيهان في دور يمان. ولد عام 1986 م، وهو من أهم المشاهير والنجوم والموسيقيين في تركيا. أيضًا، تلعب سيلا ترك أوغلو دور سهير، التي بدأت حياتها المهنية في عام 1999 م اشتهرت الفنانة في عام 2018 م لدورها في مسلسل “لا تبكي يا أمي” مع الفنانة بيرات روجاز أوزكان بدور يوسف ومليح أوزكايا بدور علي.

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

تعتبر مسلسلات الأمانة يمان وسحر من أجمل المسلسلات التركية التي تم بثها في 2020-2021 م. ويصنف ضمن أهم المسلسلات التركية حيث يصل عدد حلقاته إلى مائة وعشرين حلقة. من إخراج إيهاب أوزين وتانر تونج وسيركان موت. من أجمل المسلسلات التي تناقش العديد من القضايا المجتمعية التي يمكن حلها أي مجتمع، ولا سيما الجالية العربية، موجود فيه.

في الختام، تعتبر مجموعة الأمانة يمان وسحر من أجمل المجموعات التركية التي لعبت دورًا مهمًا في معالجة وإلقاء الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية.

مسلسل الأمانة التركي و عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

كان لديها طفل معه، يوسف، لكنها فقدت زوجها كفير بعد ذلك بوقت قصير ووجدت نفسها أسيرة في الكرملي، حيث أقامت مع ابنها البالغ من العمر خمس سنوات في منزل خالٍ من الحب والحنان، ولا مكان تلجأ إليه. بعد أن قاطعها والدها وتبرأ منها، كل ذلك يؤثر على حياة ابنها الصغير ويزيد من عندما يتعرض كيفسر لحادث مروع فقد يوسف والدته، فإنه عالق في قصر خالٍ من الحب والمودة. قصر لرعاية أطفالها انتقلت إلى قصر عائلة كريملي.

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر
كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

قصة مسلسل الأمانة

هناك شخصية تدعى “يمان” وهو عم يوسف وأحد التجار المشهورين في تركيا. في طفولته، لم يكن لديه أي مشاعر تجاه ابن أخيه الصغير يوسف. علاقة قوية بين سهير ويمان لقد بدأ بسلوكه المنعزل، ولكن بعد ذلك تطورت علاقتهما وبمرور الوقت تطورت علاقة حب بينهما.

كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر
كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر

ابطال مسلسل الأمانة وعدد حلقاته

شارك في المسرحية عدد كبير من النجوم والمشاهير الأتراك، ومن بينهم خليل إبراهيم زيهان الذي لعب دور “يمان”، من مواليد عام 1986 م، وحاز على لقب عارضة أزياء واعدة وأصبح من أشهرهم. نجوم وموسيقيين مشهورين، وطنهم في تركيا، حيث قدم العديد من الأعمال الغنائية والفنية وحقق شهرة كبيرة وأسس جمهورية ضخمة أصبحت من أشهر نجوم تركيا.

سيلا ترك أوغلو بدور “سهير” ولدت في 18 أبريل 1999 م، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2018 وصعدت إلى الشهرة من المسلسل التلفزيوني “ماما لا تبكي” وفي مسلسل بطل الأمانة الذي يعتبر من أفضل أشهر المسلسلات التي جعلته مشهوراً لافت للنظر.

بيرات روجاز أوزكان في دور “يوسف”، مليح أوزكايا في دور “علي”، جولديرين جولر في دور “كيراز”، و “الأمانة” الذي يمتد إلى مائة وعشرين حلقة، من إخراج أيهان أوزين ويمثل تان تشايلد وسركان موت.

شاهد ايضًا: مسلسل التفاح الحرام الموسم الثالث الحلقة 31 مترجمة حلقة 67 قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 5 قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 4 قصة عشق

شاهد ايضًا:  مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال الحلقة 2 قصة عشق

شاهد ايضًا: مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 26 اليف فيديو بجودة عالية

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كم عدد حلقات مسلسل الأمانة يمان وسحر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى