تليجرام تريند الخليج
تعليم

متى موعد الإجازات القادمة للطلاب في الترم الثالث ومواعيد العطلات الرسمية؟ “التعليم” تُجيب

متى موعد الإجازات القادمة للطلاب في الترم الثالث ومواعيد العطلات الرسمية؟ “التعليم” تُجيب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يرغب طلاب مختلف المراحل الدراسية في السعودية في الوقت الحالي إلى معرفة موعد الإجازات القادمة للطلاب في الترم الثالث، حيث بدأ العام الدراسي في 28 من شهر أغسطس لعام 2022، وقد أعلنت الوزارة بالفعل عن جدول الإجازات الخاصة بالعام الدراسي الحالي لكل الفصول الدراسية، متمنية النجاح لكافة الطلاب، واشتمل التقويم الدراسي على جدول الإجازات 1444بعد تعديله لجميع المدارس في السعودية. 

موعد الإجازات القادمة للطلاب 1444

بناء على ما جاء في جدول الإجازات المطولة الخاص بالعام الدراسي 1444 داخل التقويم الدراسي للعام كامل، فإنه يوجد خمس إجازات مطولة بالفصول الثلاث لكل الطلاب، وتكون على النحو التالي: 

  • الإجازة المطولة الأولى تكون في الفصل الدراسي الأول، والتي تكون في يومي 16 و 17 من شهر أكتوبر عام 2022.
  • الإجازة المطولة الثانية في الفصل الدراسي الأول، والتي توافق يوم 10 نوفمبر لعام 2022.
  • الإجازة المطولة الأولى للفصل الدراسي الثاني تبدأ من 18 ديسمبر عام 2022.
  • الإجازة المطولة الثانية في الفصل الدراسي الثاني تكون في يومي 22 و23 من شهر جمادى الآخر لعام 1444، والتي توافق يوم 15 و 16 من شهر يناير لعام 2023.
  • الإجازة المطولة الأولى للفصل الدراسي الثالث تبدأ من يومي 10 و 11 من شهر ذي القعدة لعام 1444 الذي يوافق 28 و 29 من شهر مايو لعام 2023.

العطلات الرسمية في عام 1444

قامت وزارة التعليم في السعودية بالإعلان عن جدول الإجازات الرسمية،  بالإضافة إلى جدول الإجازات المطولة،  كل ذلك داخل التقويم الدراسي 1444، وكانت الإجازات الرسمية للعام الدراسي الحالي خمسة إجازات، وهي كالتالي: 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متى موعد الإجازات القادمة للطلاب في الترم الثالث ومواعيد العطلات الرسمية؟ “التعليم” تُجيب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى