تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض يوم التأسيس اثاث 2023 في السعودية بخصم حتى 60%

عروض يوم التأسيس اثاث 2023 في السعودية بخصم حتى 60% هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مع عروض يوم التأسيس اثاث تحصل على أطقم الجلوس، أثاث الغرف بالكامل مع خصم لأكثر من نصف السعر، ويمكنكم الاختيار بين عدد كبير من الأشكال والتصميمات الخاصة بالأثاث المنزلي، وكل ذلك تحصل عليه بتخفيض حتى 60% على إجمالي سعر قطعة الأثاث، لذا نعرض لكم تخفيضات يوم التأسيس من متاجر متنوعة للأثاث المنزلي بأشكاله العديدة.

عروض يوم التأسيس اثاث

احصل على أثاث غرفة كاملة بسعر يبدأ من 3990 ريال من متجر البيوت للأثاث، والتي يقدم أفضل عروض يوم التأسيس اثاث على مجموعة متنوعة من الغرف لتناسب كافة الأذواق، ومنها خيارات لغرف النوم، غرف الأطفال، مع خصم لأكثر من 60% على الأسعار، وإليكم مواصفات الأثاث والأسعار.

  • غرفة كليو شبابي مكونة من سرير 120 سم، دولاب مزود بعدد 3 أبواب، مكتب، كمودينة، رف مكتب، بسعر 3990 ريال بدلًا من 8549 ريال.
  • طقم غرفة فاليتا مكون من سرير 180 سم، وحدة تخزين مكونة من أدراج، تسريحة مزودة بمرايا، 2 كمودينة، بسعر 4990 ريال بدلًا من 8332 ريال.
  • غرفة مكونة من سرير 180 سم، شوفينرة، تسريحة مع مرايا، بالإضافة إلى 2 كمودينة، بسعر 5990 ريال بدلًا من 8807 ريال.
خصومات الأثاث يوم التأسيس
خصومات الأثاث يوم التأسيس

تخفيضات يوم التأسيس 2023 اثاث

عروض متجر باك كير للأثاث متضمنة كرسي الاسترخاء مع عدد من الخصائص، بالإضافة إلى أشكال مبتكرة من الأثاث مثل أريكة التخزين، والتي تكون بنفس شكل الأريكة وبتصميم مميز، مع وجود مساحة مخصصة بداخلها لتخزين مختلف الأغراض، وهى من الحلول الرائعة لتقليل المساحات المستخدمة في المنزل، وأيضًا للغرف ذات المساحة الصغيرة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس اثاث 2023 في السعودية بخصم حتى 60% .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى