تليجرام تريند الخليج
تعليم

أسعار المدارس الخاصة في مصر 2021 – موقع زيادة

أسعار المدارس الخاصة في مصر 2021 الكثير من أولياء الأمور يبحثون عن مصاريف المدارس الخاصة لعام 2021، لذا نحرص أن نقدم لكم رابط الاستعلام عن أسعار المدارس هذا العام خاصة بعد انتشار الكثير من الأقوال بارتفاع أسعار المدارس الخاصة بعد انتشار فيروس كورونا وما نشهده من وباء في الوقت الحالي، لذا أدعوك للتعرف اليوم على المزيد عبر تريند الخليج .

كما يمكنك التعرف على المزيد من التفاصيل عن أسعار المصروفات المقررة على جميع الصفوف المختلفة عبر مقال: مصروفات المدارس التجريبية 2021 مرحلة رياض الأطفال والابتدائية والإعدادية والثانوية

خلاصة الموضوع

مصاريف المدارس الخاصة

  • تعتبر مصاريف المدارس الخاصة هي من الأمور التي يسعى أولياء الأمور إلى توفيرها لأبنائهم كل عام، وهذه المصاريف ليست ثابتة بل تتغير كل عام.
  • قال المستشار بدوي علام، رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة، أنه لم يتم إصدار أى اعتماد بخصوص أسعار المدارس في العام القادم وبالتالي فإن كل الأخبار المتداولة هي أخبار غير صحيحة بتاتا، وقد أشار إلى أن المدارس الخاصة تسعى إلى تحقيق هدفها السامي والبعيد عن تحقيق الربح، كما أن الدولة تحدد لهم حوالى 15% من اجمالي مصاريف التعليم حيث أن الهدف من ذلك هو الاستثمار في النظام التعليمي.
  • وقد أشار أن نسبة الزيادة السنوية في مصروفات التعليم، هي كالاتي 25% لمصاريف المدارس التي تسجل 2000 جنيها.
  • أما إذا كانت المصروفات تتراوح من 2000 إلى 3000 سوف تكون الزيادة حوالي 20%، أما إذا كانت الرسوم من 3000 إلى 5000 سوف تكون الزيادة 15% وأما إذا كانت المصروفات من 5000 إلى 10000 تكون 10%، وبالتالى إذا كانت مصروفات الدراسة الخاصة فيما فوق 10000 تكون الزيادة بنسبة 7%.

قد أعلنت وزارة التعليم عن مصروفات المدارس الحكومية الجديدة، وقد جمعناها لك عبر مقال: مصروفات المدارس الحكومية 2021 والفئات المعفاة من دفع مصروفات المدارس الحكومية 2021

رابط استعلام أولياء الأمور عن مصاريف المدارس

وفى هذا الجزء من المقال عن أسعار المدارس الخاصة في مصر 2021 ، ننشر لكم رابط الإستعلام عن مصاريف المدارس الخاصة لأولياء الأمور الخاص لعام 2021-2021، لذا قم بالنقر على الرابط التالى :

https://parent.emis.gov.eg/indexSpecilSchool.aspx

من أجل الإستعلام عن مصاريف المدارس الخاصة لعام 2021-2021 ، وسوف يطلب منك ادخال بعض البيانات مثل الرقم القومي للطالب وهو ما تجده في شهادة الميلاد، مع اختيار اسم المحافظة التي نشأ بها الطالب واختيار تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنة.

وفي نهاية رحلتنا مع أسعار المدارس الخاصة في مصر 2021 ، نتمنى لكل الطلاب النجاح والتوفيق، كما نتمنى لأولياء الأمور التوفيق في تربية أبنائهم، ونتمني ان تكون المقالة قد أعجبتكم وشملت كل ما تحتاجونه من معلومات بخصوص مصاريف المدارس الخاصة لعام 2021-2021.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لتريند الخليج وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى